جنود مصريون يواصلون إغلاق معبر رفح
آخر تحديث 22:37:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنود مصريون يواصلون إغلاق معبر رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنود مصريون يواصلون إغلاق معبر رفح

رفح ـ يسري محمد

واصل جنود مصريون إغلاق معبر رفح الحدودي لليوم الثالث على التوالي احتجاجًا على اختطاف 7 من رجال الشرطة والجيش على يد مسلحين منذ، الخميس، الماضي. هذا و قال مصادر أمني "إن محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الوهاب حرحور توجه مساء السبت إلى المعبر إلا أنه فشل في إقناع الجنود المحتجين لإعادة فتح المعبر، وأن الجنود رفضوا دخوله للتفاوض معهم". و من جانبه قال  أحد الجنود المحتجين "إنه لن نفتح المعبر قبل تحرير الجنود المختطفين والتعهد بتوفير وسائل نقل للجنود وتأمين تنقلاتهم من وإلى أماكن خدمتهم". هذا وتقطعت السبل بعشرات الفلسطينيين الذين تم نقلهم إلى مدينة العريش، حيث فتحت السلطات المحلية المدينة الشبابية لإقامتهم فيما قرر البعض الآخر الإقامة في الفنادق الخاصة .   بينما تجمعت  أعداد من الفلسطينيين أمام بوابة معبر رفح منذ الصباح الباكر انتظار لفتح المعبر إلا أن الجنود رفضوا إعادة فتحه. ويذكر أفراد من الشرطة المصرية قد أغلقوا معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة ،الجمعة، احتجاجًا على اختطاف مجندين في محافظة شمال سيناء كان عدد منهم يعمل مع الشرطة في المحافظة. وخطف إسلاميون مسلحون سبعة مجندين في الساعات الأولى من، الخميس، للمطالبة بالإفراج عن متشددين سجناء. ويطالب أفراد الشرطة المحتجين يطالبون الرئيس محمد مرسي بالعمل على أطلاق سراح زملائهم. وتستغل الجماعات الإسلامية المتشددة في شمال سيناء تراخي قبضة الدولة بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك في 2011 في شن هجمات على إسرائيل عبر الحدود وشن هجمات أيضا على أهداف في داخل مصر.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنود مصريون يواصلون إغلاق معبر رفح جنود مصريون يواصلون إغلاق معبر رفح



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates