تأجيل جلسة هروب المساجين من وادي النطرون إلى الأحد
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل جلسة هروب المساجين من "وادي النطرون" إلى الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل جلسة هروب المساجين من "وادي النطرون" إلى الأحد

الإسماعيلية ـ يسري محمد

قررت محكمة جنح مُستأنف الإسماعيلية برئاسة المُستشار خالد محجوب. وعضوية المُستشارين وليد سراج الدين وخالد غزي،بحضور رئيس النيابة الكلية هيثم فاروق تأجيل جلسة نظر قضية هروب المساجين من سجن وادي النطرون إلى جلسة الأحد 26 أيار/ مايو الجاري، للفصل في طلبات الدفاع.  وتقدم الدفاع باسطوانات مُدمجة إلى هيئة المحكمة،في داخلها بعض شهادات مساجين سجن وادي النطرون، وأخرى تتضمن أقوال أحد السجناء عن كيفية هروبهم من السجن، وأخرى عن أحد المساجين المُصابين بقطع في ذراعه خلال عملية الاقتحام، واسطوانة مُدمجة لأحد الفلسطينين وهو عضو المكتب التشريع الفلسطيني محمد دحلان في حديثه لقناة العربية، يعلن مسؤولية حماس عن فتح السجون، وإشاعه الفوضى في مصر، واسطوانة مُدمجة عن التليفزيون المصري، توضح تصويراً للأضرار في اقتحام السجون، وشهادات عدد من الضباط والمساجين بعد عملية الاقتحام. وطَالب الدفاع استدعاء كلاً من مدير مباحث أمن الدولة العميد سعيد الشوربجي وقت الثورة لمعرفة حركة العبور من وإلى سيناء والإسماعيلية، ورئيس هيئة الأمن القومي عن تقارير اقتحام الحدود، وشهادة وزير الداخلية حبيب العادلي ورئيس جهاز أمن الدولة حسن عبد الرحمن وقت الثورة، ووزاء الداخلية"منصور العسيوي ومحمود وجدي وأحمد جمال الدين"،وطلب استدعاء رئيس أول جهاز للأمن الوطني بعد الثورة حامد عبد الله، وطلب استدعاء وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي،وبيان بالاتصالات الصادر بنطاق المكان في منطقة سجون وادي النطرون من شركات المحمول الثلاثة،وطلب استدعاء مدير تحرير جريدة "المصري اليوم" علي عبد الصمد السيسي لسماع شهادته في أنه كان شاهد عيان على القبض على خلية إرهابية في القاهرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل جلسة هروب المساجين من وادي النطرون إلى الأحد تأجيل جلسة هروب المساجين من وادي النطرون إلى الأحد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل جلسة هروب المساجين من وادي النطرون إلى الأحد تأجيل جلسة هروب المساجين من وادي النطرون إلى الأحد



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates