قوى ثورية تدعو لجمعة تحرير الجنود المختطفين في سيناء
آخر تحديث 23:07:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوى ثورية تدعو لجمعة "تحرير الجنود المختطفين في سيناء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوى ثورية تدعو لجمعة "تحرير الجنود المختطفين في سيناء"

القاهرة ـ علي رجب

دعت حركة "عرب بلا حدود"، الاثنين، القوى السياسية والوطنية والثورية إلى المشاركة في جمعة "تحرير جنودنا المختطفين" من قبل الارهابيين في سيناء وتحرير سيناء من كل الجماعات الإرهابية التي حولت الارض المباركة إلى بؤرة إرجرامية إريقت فيها دماء جنودنا واهلنا مرات عديدة في ظل خنوع وتخاذل رسمي. واضافت الحركة انه حان وقت تحرك القوي الثورية من أجل أيقاف هذا الخطر الإرهابي علي مصر والزحف إلى سيناء لوقف خطرتعاظم قوة تلك الجماعات الارهابية المنتشرة عليها مهددة أمنهم وإستقرارها بشكل خاص وأمن مصر والوطن العربي بشكل عام،متبعا: إن كل ابناء الوطن الشرفاء مطالبين بالمشاركة في مليونية الزحف إلي سيناء او المشاركة في المظاهرات المنددة بعملية الخطف والتقاعص الرسمي في محافظاتهم إذا لم يتم تحرير الجنود المختطفين قبل الواحدة من صباح يوم الجمعة". واكدت على ان مظاهرات الجمعة المقبلة تأتي بهدف إستخدام كل الوسائل الكفيلة لتحرير الجنود المختطفين والقضاء على الارهابيين في سيناء، مؤكده على ان استمرر تجاهل خطر الجماعات الارهابية سيدخل مصر في دوامة قد تعصف بـمنها وسلمها الاجتماعي . وحذرت الحركة من ان تتحول سيناء إلى معسكر لإنتاج الارهاب والتطرف وإراقة الدماء داخل وخارج مصر، مضيفا:" إن كرامة الوطن وعزة شعبة قد إهينت حينما خطف جنودها وهم عزل من السلاح بأيدي خبيثة مجرمة لم تراعي حرمة وكرامة أبناء مصر العظيمة لقد كان المشهد المؤلم الذي عرضه فيديو للجنود المخططفين كفيل بتحرك مشاعر الغضب والالم لدى كل المخلصين من أبناء وطننا الحبيب أننا نحمل نظام "الاخوان" مسؤولية مايحدث من إهانات ونكبات لمصر وشعبها وعلى المخلصين من أبناء الوطن التكاتف من أجل إجبارة على الرحيل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوى ثورية تدعو لجمعة تحرير الجنود المختطفين في سيناء قوى ثورية تدعو لجمعة تحرير الجنود المختطفين في سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوى ثورية تدعو لجمعة تحرير الجنود المختطفين في سيناء قوى ثورية تدعو لجمعة تحرير الجنود المختطفين في سيناء



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates