تمرد تجمع 25 ألف توقيع في السويس
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"تمرد" تجمع 25 ألف توقيع في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تجمع 25 ألف توقيع في السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

واصلت حملة "تمرد" زحفها في شوارع السويس لسحب الثقة من رئيس الجمهورية لتعلن عن وصول عدد التوقيعات في محافظة السويس إلى 25ألف توقيع منذ أن بدأت الحملة في السويس منذ أيام.  وبرغم تعرض أعضاء الحملة للمضايقات بشكل مستمر من قبل مجهولين وملتحين إلا أنهم يصرون على مواصلة جمع التوقيعات في الشارع السويسي, حيث بدء أعضاء الحملة بالتجول في الأحياء الفقيرة والمدن الجديدة في السويس فضلاً عن الميادين العامة وهم يحملون مئات التوكيلات الفارغة ولافتة كبيرة عليها شعار "تمرد". حيث قام ملتحون بالتعدي على أربعة من أعضاء الحملة بالضرب ومن بينهم "محمد رجب" عندما كان يجمع توكيلات من المواطنين بأحد المقاهي فقام ملتحٍين بالتعدي عليه بالضرب في وجهه مما أدى إلى إصابته، بينما تم الإعتداء على أعضاء الحملة "محمد جمال، رامى محمد، رشدى" بداخل إحدى الجمعيات الأهلية التي ينتمي إليها أحد قيادات الإخوان, فضلاً عن تلقيهم لتهديدات وتحذيرات بشكل مستمر من قبل المجهولين, أخرها تهديد أعضاء الحملة بالضرب بالنار والقتل فى ميدان الأربعين. ومن جانبه قال مصطفى السويسي منسق الحملة إنهم مستمرون يومياً في حملتهم ولن ينجح أحد فى إيقافهم، وأنه يدعو الشباب الملتحين المجهولين بدلاً من محاولة منعهم من جمع توقيعات أن يقوموا هم بجمع توقيعات لتجديد الثقة في مرسي، واستمراره في منصبه موضحاً أن الحملة تهدف لجمع توقيعات من 15 مليون مصري في جميع أنحاء الجمهورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تجمع 25 ألف توقيع في السويس تمرد تجمع 25 ألف توقيع في السويس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates