تمرد تطالب المواطنين بالتوقيع على استماراتها أكثر من مرة
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تطالب المواطنين بالتوقيع على استماراتها أكثر من مرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تطالب المواطنين بالتوقيع على استماراتها أكثر من مرة

القاهرة ـ علي رجب

ناشدت حملة "تمرد" جموع الشعب المصري التوقيع على استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، أكثر من مرة نظرًا لقيام أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بتجميع الاستمارة من المواطنين في بعض المناطق، ثم حرقها لضمان عدم وصول أكبر عدد من التوقيعات إلى المسؤولين عن "تمرد". وقال محمد عبد العزيز، عضو اللجنة المركزية بالحملة: "لاحظنا خلال الفترة السابقة قيام بعد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالنزول باستمارات الحملة في بعض المناطق وجمع التوقيعات من المواطنين لتأكدهم أن المواطن الذي يوقع على الاستمارة مرة لن يوقع عليها مرة أخرى، وهو ما يؤدي إلى ضياع عدد كبير من التوقيعات، لذلك يجب على كل شخص أن يوقع على الاستمارة أكثر من مرة". وأضاف عبد العزيز:" نملك فريقًا من الشباب لديهم خبرة عالية بمجال الكمبيوتر وسوف يعملون خلال الفترة المقبلة على تنقية التوقيعات وحذف التوقيعات المكررة". قال أحمد عبد ربه استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والجامعة الأميركية: إن حركة "تمرد" وسيلة للتعبير عن الرفض وليست بدعة، مضيفا أن حملة "تمرد" عمل شرعي لايخالف القانون ولا الدستور أى "لها أثر سياسي وليس قانوني". وتابع: أن الانتخابات الرئاسية المبكرة حدثت في عدة دول، من بينها فرنسا عام 1969 وفنزويلا عام 2000، مشيرا إلى أن الدستور الفنزويلي يسمح للمواطنين بسحب الثقة من الرئيس بعد مرور نصف المدة وهذا شيء صحيح ويتسم بالعدل بين الحاكم والمحكوم، موضحا أنه تم إجبار رئيس الأرجنتين عام2001 على الاستقالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تطالب المواطنين بالتوقيع على استماراتها أكثر من مرة تمرد تطالب المواطنين بالتوقيع على استماراتها أكثر من مرة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates