الثورية الوطنية تؤكد أن عشيرة مرسي سبب تأخير تحرير الجنود
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الثورية الوطنية" تؤكد أن عشيرة مرسي سبب تأخير تحرير الجنود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الثورية الوطنية" تؤكد أن عشيرة مرسي سبب تأخير تحرير الجنود

القاهرة - علي رجب

أكد عضو المكتب السياسي لتكتل "القوى الثورية الوطنية" هاني مهنا أن سببب عدم تحرير الجنود المختطفين في سيناء حتى الآن هو العلاقة التي تربط مؤسسة الرئاسة ممثلة في جماعة "الإخوان المسلمين" بالجماعات الإرهابية والجهادية في سيناء، مضيفًا "إن مرسي لا يريد اتخاذ إجراء عنيف ضد الإرهابيين خاطفي الجنود لأنهم يُعتبرون ضمن أهله وعشيرته التي يعمل لصالحها فقط". ورفض تحميل وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي مسؤولية الأمر، وقال: إن السيسي يبحث الحلول التي تحافظ على أرواح الجنود، بعيدًا عن رؤية الرئاسة لهذه الأزمة. وقال شهود عيان من مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح إن مروحية قامت بطلعات جوية عدة في سماء مناطقهم مساء الإثنين، وهو ما أكده الأهالي في العريش، مشيرين إلى أنهم رصدوا تحليق طائرة في سماء جنوب المدينة وشرقها. وتمركزت 7 آليات عسكرية بالقرب من مطار الجورة الخاص بالقوات الدولية متعددة الجنسيات، وتواصلت تحركات القوات المدعومة بآليات على طريق العريش- رفح. وقال محافظ شمال سيناء اللواء عبدالفتاح حرحور، في تصريحات صحافية، أنه لم يتلق أي إشارة ببدء أي عمليات عسكرية حتى الآن. وأعلنت مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء حالة الطوارئ، في جميع مستشفيات المحافظة "العريش العام ورفح والشيخ زويد" وفي مرفق الإسعاف تحسبًا لوقوع أي اشتباكات، ودفعت وزارة الصحة بفريق طبي من 10 أطباء متخصصين في جراحة المخ والعظام والباطنة والتخصصات الطبية الحرجة إلى مدينة العريش، كما تم إلغاء إجازات أطباء أقسام الاستقبال والطوارئ، وتوفير أدوية الطوارئ، والمحاليل لمواجهة أي حالات طارئة. فيما أكد مدير مركز الدراسات الإستراتيجية اللواء عادل سليمان أن عملية اختطاف الجنود المصريين حادث أمني، قام به مجموعة من الخارجين عن القانون بقصد المساومة، أو إثارة حالة الفزع في الشارع المصري، مؤكدًا أن عدم الاستقرار الأمني هو السبب الرئيسي لخطف الجنود، مضيفًا على قناة "مصر 25": إنه لا بد أن نتعامل مع هذه المشكلة بكل العنف لإنهاء هذا الموقف، للإفراج عن المخطوفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثورية الوطنية تؤكد أن عشيرة مرسي سبب تأخير تحرير الجنود الثورية الوطنية تؤكد أن عشيرة مرسي سبب تأخير تحرير الجنود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثورية الوطنية تؤكد أن عشيرة مرسي سبب تأخير تحرير الجنود الثورية الوطنية تؤكد أن عشيرة مرسي سبب تأخير تحرير الجنود



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates