دحلان يؤكد عدم وجود عناصر لحركة فتح في سيناء
آخر تحديث 16:55:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دحلان يؤكد عدم وجود عناصر لحركة "فتح" في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دحلان يؤكد عدم وجود عناصر لحركة "فتح" في سيناء

القاهرة ـ هاني بدر الدين

نفى القيادي البارز في حركة "فتح"، محمد دحلان، اتهامات جماعة "الإخوان المسلمين" ضده بأنه يتحمل مسؤولية خطف الجنود المصريين في سيناء، مؤكدًا عدم وجود عناصر تابعة لحركة "فتح" أو له في سيناء. وقال دحلان، في بيان أصدره صباح الثلاثاء، "إنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها خفافيش الشائعات التابعة لتنظيم (الإخوان المسلمين) بنشر الأكاذيب والأوهام، للتغطية على فشلهم وجرائم العصابات المتشددة التي تعمل في ظلهم وتحت حماياتهم ضد مصر وفلسطين، وآخر هذه الجرائم كانت جريمة اختطاف جنود الجيش المصري في سيناء، وما إن بدأ ينكشف تورط المجموعات (الجهادية) المقربة من (الإخوان)، حتى بدأت خفافيشهم بنشر الشائعات لهدف تحويل الأنظار عن جرائمهم وفشلهم، باتهامها لحركة (فتح) ومحمد دحلان، وباتت هذه اللعبة الغبية مملة ومكشوفة ولا تنطلي إلا على السُّذج، ولا يروج لها إلا من في قلبه حقد أسود ضد مصر وفلسطين، هذه اللعبة ذاتها مارستها الأطراف نفسها للتغطية على جريمة قتل الجنود المصريين في رفح خلال شهر رمضان من العام الماضي، ولا تزال تغطي على نتائج التحقيق وتمنع نشر الحقائق". وأوضح القيادي الفتحاوي، "لا يوجد لحركة (فتح) أي قوات أو عناصر في مصر أو سيناء، سواء موالية لمحمد دحلان أو لغيره، هذه حقيقة ساطعة سطوع الشمس، والحقيقة الأخرى التي يعرفها الجميع أن غالبية المجموعات الإرهابية التي تعمل ضد المصالح العربية وضد الأمن القومي المصري وضد القضية الفلسطينية، خرجت من عباءة (الإخوان المسلمين) وتعمل بمباركتهم"، مضيفًا موجهًا حديثه إلى جماعة "الإخوان"، "أنتم من تملكون المجموعات المسلحة والتنظيمات السرية وتنشرونها في سيناء وليس (فتح) ولا محمد دحلان، أنتم من كنتم ولا زلتم تعملون ضد الدولة المصرية منذ زمن الخالد جمال عبدالناصر، وحتى وأنتم الآن في سدة الحكم كنتم ولا زلتم الحلفاء الحقيقيين والشركاء الأوفياء لأميركا وإسرائيل، وأكاذيبكم لم تعد تنطلي على أحد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دحلان يؤكد عدم وجود عناصر لحركة فتح في سيناء دحلان يؤكد عدم وجود عناصر لحركة فتح في سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دحلان يؤكد عدم وجود عناصر لحركة فتح في سيناء دحلان يؤكد عدم وجود عناصر لحركة فتح في سيناء



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates