هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح

رفح ـ مصر اليوم

وقع فجر الأربعاء، هجوم مسلح بقذائف الآر بي جي من مجهولين، على معسكر قوات الأمن المركزي في حي الأحراش في رفح المصرية، وذلك رغم وجود طائرات عسكرية مصرية كانت تحلق في سماء المنطقة. وذكر شهود العيان أن الهجوم وقع فجر الأربعاء باستخدام قذائف الآر بي جي على معسكر الأمن المركزي في منطقة الأحراش الحدودية مع غزة، وأنه حدث رد واشتباك مسلح بين المهاجمين المجهولين والقوات المتمركزة داخل المعسكر. وأكد مصدر أمني مسؤول أن الهجوم وقع بالفعل، وأن قوات المعسكر قامت بالرد على مصادر النيران، وذلك وسط وجود طائرات كانت تحلق في سماء المنطقة، ما أدى إلى هروب المهاجمين إلى داخل صحراء رفح في عتمة الليل، وأشار المصدر أنه لم تقع أية إصابات في القوات الموجودة بالمعسكر، كما أنه لا يعلم هل وقعت إصابات في صفوف المهاجمين أم لا، حيث أنهم لاذوا بالفرار مسرعين، فور ظهور الطائرات وتحليقها في سماء المنطقة. جدير بالذكر أن معسكر الأمن المركزي في الأحراش برفح، قد تعرض للهجوم فجر الاثنين الماضي، ما أدى إلى تضامن الأفراد والمجندين والضباط في المعسكر مع زملائهم المعتصمين في معبر رفح، من أجل الإفراج عن الجنود السبعة المخطوفين في سيناء منذ الأربعاء الماضي، كما تعرض معسكر الأمن المركزي في رفح للهجوم عدة مرات خلال السنتين الماضيتين عقب قيام الثورة في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates