هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح
آخر تحديث 12:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح

رفح ـ مصر اليوم

وقع فجر الأربعاء، هجوم مسلح بقذائف الآر بي جي من مجهولين، على معسكر قوات الأمن المركزي في حي الأحراش في رفح المصرية، وذلك رغم وجود طائرات عسكرية مصرية كانت تحلق في سماء المنطقة. وذكر شهود العيان أن الهجوم وقع فجر الأربعاء باستخدام قذائف الآر بي جي على معسكر الأمن المركزي في منطقة الأحراش الحدودية مع غزة، وأنه حدث رد واشتباك مسلح بين المهاجمين المجهولين والقوات المتمركزة داخل المعسكر. وأكد مصدر أمني مسؤول أن الهجوم وقع بالفعل، وأن قوات المعسكر قامت بالرد على مصادر النيران، وذلك وسط وجود طائرات كانت تحلق في سماء المنطقة، ما أدى إلى هروب المهاجمين إلى داخل صحراء رفح في عتمة الليل، وأشار المصدر أنه لم تقع أية إصابات في القوات الموجودة بالمعسكر، كما أنه لا يعلم هل وقعت إصابات في صفوف المهاجمين أم لا، حيث أنهم لاذوا بالفرار مسرعين، فور ظهور الطائرات وتحليقها في سماء المنطقة. جدير بالذكر أن معسكر الأمن المركزي في الأحراش برفح، قد تعرض للهجوم فجر الاثنين الماضي، ما أدى إلى تضامن الأفراد والمجندين والضباط في المعسكر مع زملائهم المعتصمين في معبر رفح، من أجل الإفراج عن الجنود السبعة المخطوفين في سيناء منذ الأربعاء الماضي، كما تعرض معسكر الأمن المركزي في رفح للهجوم عدة مرات خلال السنتين الماضيتين عقب قيام الثورة في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح هجوم مسلح على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في رفح



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates