خبير أمني تطهير سيناء من الإرهاب يحتاج وقتًا
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبير أمني: تطهير سيناء من الإرهاب يحتاج وقتًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبير أمني: تطهير سيناء من الإرهاب يحتاج وقتًا

القاهرة ـ علي رجب

أكد  الخبير الأمني العميد صفوت الزيات عقب تحرير الجنود المختطفين في سيناء بتعاون القوى الأمنية و المخابراتية والعسكرية "لا يوجد رئيس دولة في العالم يخرج ويقول إنني أنهيت الإرهاب، ونحن لسنا استثناء نحن أمام حرب أفكار كبيرة وحرب اقتصادية وأمامنا من 5 سنوات إلى 10 من أجل القضاء على الخلايا الإرهابية في سيناء". وأضاف:"إن القوى العظمى تخرج من أفغانستان ولم تقض على الإرهاب والشبكات الجهادية والسلفية متواصلة والعالم في حالة سيولة شديدة"، موضحًا أن شباباً في سيناء ظهرت عليهم علامات الثروة لأن سيناء أصبحت مرتعاً لتجارة السلاح والمخدرات" . و في السياق ذاته قال مصدر أمنى في مديرية أمن شمال سيناء، إن المعركة مع خاطفي الجنود لم تنته بعد، رغم إطلاق سراحهم"، مضيفًا "إنه تم تحديد جميع الأماكن التي يختبئون فيها وسيتم التعامل معهم والقبض عليهم خلال ساعات". هذا و أشاد نائب مرشد جماعة "الإخوان" السابق الدكتور محمد حبيب  بعملية تحرير الجنود المصريين السبعة، معتبراً ذلك جهد مشكور للمخابرات الحربية وشيوخ قبائل سيناء، مطالبا بالنظر إلى سيناء بعد ذلك بشكل جاد. كما دعا حبيب فى تغريده له في موقع "تويتر" أن يمتد الجهد بعد ذلك لتحرير الضباط الثلاثة والأمين المختطفين في شباط/ فبراير  عام 2011 وكذلك معرفة من قتل الشهداء الـ ١٦ في رفح، والقصاص لهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير أمني تطهير سيناء من الإرهاب يحتاج وقتًا خبير أمني تطهير سيناء من الإرهاب يحتاج وقتًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير أمني تطهير سيناء من الإرهاب يحتاج وقتًا خبير أمني تطهير سيناء من الإرهاب يحتاج وقتًا



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates