منيب المصري فتح وحماس تلتقيان مجددًا في القاهرة
آخر تحديث 23:07:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منيب المصري: "فتح" و"حماس" تلتقيان مجددًا في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منيب المصري: "فتح" و"حماس" تلتقيان مجددًا في القاهرة

رام الله – نهاد الطويل

كشف رجل الأعمال المصري ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة منيب المصري أن لقاء قريباً سيجمع حركتي "فتح وحماس" نهاية الشهر الجاري في القاهرة لبحث ملفات المصالحة العالقة، لافتاً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تحركات إيجابية واسعة على صعيد ملف المصالحة . وقال المصري في تصريح لـ"العرب اليوم" في الضفة الغربية أن اللقاء المرتقب بين "فتح وحماس" سيكون بمثابة لقاء تحضيري لتطبيق ما تم الاتفاق عليه في لقاء الحركتين في منتصف الشهر الجاري في القاهرة. وأبدى المصري تفاؤلاً، مطمئناً في الوقت ذاته أن اللقاءات المقبلة للمصالحة إيجابية، وتشهد اختراقاً في ملفات كبيرة كانت صعبة سابقاً. وكانت حركتا "فتح وحماس" اتفقتا على تشكيل حكومة وحدة وطنية بالتزامن مع تنظيم انتخابات، وأعلنتا أن اجتماعاتهما ستبقى مفتوحة حتى تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، واتفقت الحركتان على بقاء اجتماعاتهما في حالة "انعقاد دائم" اعتباراً من 14 أيار/مايو حتى التوصل إلى " تشكيل حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية الجديدة وتحديد موعد الانتخابات"، وحددتا جدولاً زمنياً لإتمام تشكيل حكومة الوحدة الوطنية في غضون 3 أشهر إلى جانب إجراء انتخابات المجلس الوطني. في غضون ذلك اختتمت لجنة إعداد نظام انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني المكونة من 16 عضواً يمثلون الفصائل والقوى الفلسطينية والمستقلين اجتماعاتها مساء الأربعاء في عمان برئاسة رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون. وناقشت اللجنة على مدى يومين ثلاث نقاط أساسية، الأولى العلاقة بين المجلسين الوطني والتشريعي وهل أعضاء التشريعي هم أعضاء في المجلس الوطني أم لا، ولم يتم التوافق على هذه النقطة وتم الاتفاق على إحالتها إلى الهيئة القيادية العليا للبت فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منيب المصري فتح وحماس تلتقيان مجددًا في القاهرة منيب المصري فتح وحماس تلتقيان مجددًا في القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منيب المصري فتح وحماس تلتقيان مجددًا في القاهرة منيب المصري فتح وحماس تلتقيان مجددًا في القاهرة



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates