الراية السلفي ينتقد بشدة الجماعة الإسلامية
آخر تحديث 19:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الراية" السلفي ينتقد بشدة "الجماعة الإسلامية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الراية" السلفي ينتقد بشدة "الجماعة الإسلامية"

الإسكندرية ـ أحمد خالد

اعتبر نائب مسؤول حزب "الراية" الإسلامي في الإسكندرية, عبدالحكيم أحمد, أن "الجماعة الإسلامية" أُصيبت بداء الأنا وعدم الإحساس بالآخر. وقال عبدالحكيم، خلال مؤتمر تعريفي بالحزب في الإسكندرية، الجمعة، "إن الجماعة أُصيبت بالتفرق بعد أن تحول لكل جماعة جناح سياسي، وأصبحت الخلافات بينهم على غير النوايا الحسنة، وأن الإسلام عامل للتجمع وليس للتفرق، إلا أن الفصائل حولتها إلى إلى تفرق, وأن تأصيل فكرة التحزب كان سببًا رئيسًا في تلك الفرقة، حيث انساق كل فصيل وراء أفكاره السياسية"، مؤكدًا أهمية تحلي أعضاء حزب "الراية" بصفات "إخلاص العمل لله، وأن يكون مهمومًا بالشأن العام، ومنخرطًا في مشاكله، وألا تنحصر جهوده على حل مشاكله الشخصية". وشدد نائب مسؤول "الراية"، على "ضرورة تقديم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية"، قائلاً "الولاء لله ثم للوطن ثم للجماعة أو القبيلة أو المصالح الشخصية، ومصلحة الوطن مقدمة على مصلحة الجماعة". ورأى العضو المؤسس في الحزب، أيمن إلياس، أن هدف الحزب هو الوصول إلى رجل الشارع العادي، وليس مقتصرا على السلفيين فقط , وأن ذلك لا يتعارض مع منهج ومرجعية الحزب الإسلامي، حيث يعتمد برنامجه على تنمية الإنسان، وإشعاره بدوره في المجتمع. وأوضح إلياس، أن "هناك محاولات للارتداد عن الثورة المصرية"، في إشارة لقيام بعض النخب السياسية بمحاولة الاستئثار بالدور المنفرد، بالإضافة إلى بعض الجهات التي تحاول إعادة مصر إلى عهد ما قبل الثورة، مضيفًا أن "الخلاف مع التيار الإسلامي تحول من خلافات فكرية إلى عداء واضطهاد حتى للمظهر، بحيث أصبح يتم مهاجمة الملتحين عمومًا، حتى يكون الملتحون في موقف الدفاع عن أنفسهم، ولن نكون أبدًا في موقف الدفاع، وسنتعامل مع المواطنين كافة، كما يجب أن يوكن لدينا دور في الاتجاهات كافة في الشوارع والمؤسسات في الدولة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراية السلفي ينتقد بشدة الجماعة الإسلامية الراية السلفي ينتقد بشدة الجماعة الإسلامية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراية السلفي ينتقد بشدة الجماعة الإسلامية الراية السلفي ينتقد بشدة الجماعة الإسلامية



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates