آسف يا ريس تطالب هنية بعدم التدخل في شؤون مصر
آخر تحديث 01:09:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آسف يا ريس" تطالب هنية بعدم التدخل في شؤون مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آسف يا ريس" تطالب هنية بعدم التدخل في شؤون مصر

القاهرة ـ علي رجب

هاجمت صفحة، "أنا آسف يا ريس"، أكبر الصفحات المؤيدة، للرئيس السابق حسني مبارك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تصريحات إسماعيل هنية، رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية المقالة، والذي دعا إلى إلغاء اتفاقية "كامب ديفيد"، ووضع خطة إستراتيجية لتنمية سيناء. وقالت الصفحة: "من جديد يطل علينا مندوب مكتب الإرشاد في قطاع غزه المدعو إسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة "حماس" غير الشرعية والتي ليس لها أي وجود على أرض الوقع ولم ينتخبها أحد، وتفرض سيطرتها على القطاع عن طريق البلطجة المباشرة بقوة السلاح، التي لا تستطيع رفعه إلا في وجه الشعب الفلسطيني، يطل علينا بسذاجة وقمة في الاستفزاز ليتدخل في شؤون مصرية خالصة، لم يطلب منه أحد رأيه فيها". وتابعت الصفحة قائلة: "نقول له لا تتدخل فيما لا يعنيك حتى لا تسمع ما لا يرضيك، وفر نصائحك لنفسك ولأرضك المغتصبة". وكان إسماعيل هنية، رئيس وزراء حكومة حماس في غزة، قد دعا القيادة المصرية إلى إعادة النظر في اتفاقية كامب ديفيد للسلام بين مصر وإسرائيل أو إلغائها. وقال هنية، خلال خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها في مسجد غرب مدينة غزة: "نحن لا نتدخل في الشأن الداخلي في مصر فهي دولة ذات سيادة، لكننا من باب الأخوة وليس من باب الإلتزام ندعو إلى إعادة النظر أن لم يكن إلغاء اتفاقية كامب ديفيد وخاصة الملاحق الأمنية التي تؤدي للفراغ الأمني الذي يمكن أن يستغل من الإسرائيليين للعبث بأمن مصر". كما طالب أيضًا ببناء استراتيجية شاملة للتعامل مع سيناء في مقدمتها التنمية وحماية أرض سيناء كأرض مصرية كاملة السيادة وإعادة الاعتبار للعلاقات بين الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسف يا ريس تطالب هنية بعدم التدخل في شؤون مصر آسف يا ريس تطالب هنية بعدم التدخل في شؤون مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسف يا ريس تطالب هنية بعدم التدخل في شؤون مصر آسف يا ريس تطالب هنية بعدم التدخل في شؤون مصر



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates