السلفيون مع الضباط الملتحين في وقفتهم أمام الإتحادية
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلفيون مع "الضباط الملتحين" في وقفتهم أمام "الإتحادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلفيون مع "الضباط الملتحين" في وقفتهم أمام "الإتحادية"

القاهرة ـ علي رجب

قررت سبع حركات سلفية مشاركتها في وقفة الضباط الملتحين, التي دعت إليها الحركة الضباط الملتحين، في أول حزيران/يونيو المقبل، أمام قصر الاتحادية، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وعودة الضباط الملتحين إلى عملهم، وهددت الحركات السلفية بتنظيم حملات تدعو الشعب لعدم التصويت لمرشحي جماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات المقبلة. فقد أعلنت حركة "صامدون" عن مشاركتها في تظاهرات "الضباط الملتحين" التي دعت لها العديد من الحركات والأحزاب الإسلامية، أمام قصر الاتحادية في الأول من شهر حزيران/ يونيو المقبل ، لدعم قضيتهم، والمطالبة بعودتهم إلى عملهم. ولم تتغيب  حركة "صامدون"  عن أي فعاليات للضباط الملتحين منذ إصدار محكمة القضاء الاداري قرار بعودتهم إلى أعمالهم, والوزارة رفضت تسليمهم عملهم. كما أعلنت حركة "ثوار مسلمون" عن مشاركتها في الوقفة التي ينظمها الضباط الملتحيون للحصول علي حقوقهم في العودة إلي عملهم وفقاً لقرار القضاء. من جانبه، قال منسق حركة"السلفيون الثوريون" محمود الشافعي: "حركات ثوار مسلمون، وأمتنا، وطلاب الشريعة، والسلفيون الثوريون، وائتلاف الضباط الأحرار، وصامدون، وعائدون للشريعة، رفعت سقف مطالبها، من إقالة الوزير إلى محاكمته بتهمة التضييق على الإسلاميين". وانتقد المتحدث باسم الدعوة السلفية عبد المنعم الشحات، تصريحات وزير الداخلية، بأنه لن يسمح بعودة الملتحين إلى عملهم، وأيضاً إعلان الرئيس مساندته للوزير، متهماً مرسي بما أسماه "إطلاق الوزير على الضباط الملتحين، ليتصرف في الوزارة كأنها ملكية خاصة له، مطالباً الوزير بالاستقالة". كما أعلنت حركة "عائدون للشريعة" عن مشاركتها في تظاهرات "الضباط الملتحين" التي دعت لها العديد من الحركات والأحزاب الإسلامية، أمام قصر الاتحادية،الأحد القادم، لدعم قضيتهم، والمطالبة بعودتهم إلى عملهم. يذكر أنه قام عدد من الحركات والأحزاب الإسلامية, بتقديم بلاغ للنائب العام لإحالة وزير الداخلية للتحقيق, لرفضه تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة من محكمة القضاء الإداري بعودة الضباط الملتحين إلى أعمالهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلفيون مع الضباط الملتحين في وقفتهم أمام الإتحادية السلفيون مع الضباط الملتحين في وقفتهم أمام الإتحادية



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates