السلفيون مع الضباط الملتحين في وقفتهم أمام الإتحادية
آخر تحديث 11:27:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلفيون مع "الضباط الملتحين" في وقفتهم أمام "الإتحادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلفيون مع "الضباط الملتحين" في وقفتهم أمام "الإتحادية"

القاهرة ـ علي رجب

قررت سبع حركات سلفية مشاركتها في وقفة الضباط الملتحين, التي دعت إليها الحركة الضباط الملتحين، في أول حزيران/يونيو المقبل، أمام قصر الاتحادية، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وعودة الضباط الملتحين إلى عملهم، وهددت الحركات السلفية بتنظيم حملات تدعو الشعب لعدم التصويت لمرشحي جماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات المقبلة. فقد أعلنت حركة "صامدون" عن مشاركتها في تظاهرات "الضباط الملتحين" التي دعت لها العديد من الحركات والأحزاب الإسلامية، أمام قصر الاتحادية في الأول من شهر حزيران/ يونيو المقبل ، لدعم قضيتهم، والمطالبة بعودتهم إلى عملهم. ولم تتغيب  حركة "صامدون"  عن أي فعاليات للضباط الملتحين منذ إصدار محكمة القضاء الاداري قرار بعودتهم إلى أعمالهم, والوزارة رفضت تسليمهم عملهم. كما أعلنت حركة "ثوار مسلمون" عن مشاركتها في الوقفة التي ينظمها الضباط الملتحيون للحصول علي حقوقهم في العودة إلي عملهم وفقاً لقرار القضاء. من جانبه، قال منسق حركة"السلفيون الثوريون" محمود الشافعي: "حركات ثوار مسلمون، وأمتنا، وطلاب الشريعة، والسلفيون الثوريون، وائتلاف الضباط الأحرار، وصامدون، وعائدون للشريعة، رفعت سقف مطالبها، من إقالة الوزير إلى محاكمته بتهمة التضييق على الإسلاميين". وانتقد المتحدث باسم الدعوة السلفية عبد المنعم الشحات، تصريحات وزير الداخلية، بأنه لن يسمح بعودة الملتحين إلى عملهم، وأيضاً إعلان الرئيس مساندته للوزير، متهماً مرسي بما أسماه "إطلاق الوزير على الضباط الملتحين، ليتصرف في الوزارة كأنها ملكية خاصة له، مطالباً الوزير بالاستقالة". كما أعلنت حركة "عائدون للشريعة" عن مشاركتها في تظاهرات "الضباط الملتحين" التي دعت لها العديد من الحركات والأحزاب الإسلامية، أمام قصر الاتحادية،الأحد القادم، لدعم قضيتهم، والمطالبة بعودتهم إلى عملهم. يذكر أنه قام عدد من الحركات والأحزاب الإسلامية, بتقديم بلاغ للنائب العام لإحالة وزير الداخلية للتحقيق, لرفضه تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة من محكمة القضاء الإداري بعودة الضباط الملتحين إلى أعمالهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلفيون مع الضباط الملتحين في وقفتهم أمام الإتحادية السلفيون مع الضباط الملتحين في وقفتهم أمام الإتحادية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلفيون مع الضباط الملتحين في وقفتهم أمام الإتحادية السلفيون مع الضباط الملتحين في وقفتهم أمام الإتحادية



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates