المؤتمر نداء تونس سيُنهي حكم الإسلاميين
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المؤتمر": "نداء تونس" سيُنهي حكم الإسلاميين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المؤتمر": "نداء تونس" سيُنهي حكم الإسلاميين

القاهرة - هاني بدر الدين

قال نائب رئيس حزب المؤتمر للشؤون النيابية حازم عمر، إن تونس على مشارف الطريق لتصحيح مسارها السياسي والاقتصادي، معللاً ذلك بأنه قد بزغ بالفعل نجم البديل الليبرالي المنظَّم أمام حكم الإسلاميون الأكثر تشدداً، وأنه في تونس تجمعت القوى الليبرالية كافة ذات الخبرات المتراكمة في تونس دون إقصاء تحت لواء حزب واحد وأسمته "حزب نداء تونس"، وأوضح عمر أنه يستطيع أن يتكهن بأن هذا الحزب هو الذي سيُنهي حكم الإسلاميين المتشددين في تونس.   وعن الحالة المصرية، قال عمر "إنه آن الأوان لمصر أن تفرز البديل الليبرالي المنظم ليفرض نفسه على الساحة السياسية المصرية، وتلتف حوله القوى الليبرالية والشارع الليبرالي، وأن هذا يجب أن يكون هو هدفنا الحالي كليبراليين، ولا بد من أن نسعى إلى تحقيقه لخلق التوازن ولإعادة مصر إلي الطريق الصحيح سياسيا واقتصاديا واجتماعيا". وحزب المؤتمر هو أحد الأحزاب الليبرالية الأساسية في تحالف "جبهة الإنقاذ الوطني"، التي تشكلت من مجموعة من الأحزاب الليبرالية واليسارية اعتراضاً على سياسات الرئيس محمد مرسي وحكومته وكذلك حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان، والذي يسيطر على مجلس الشورى الذي يتولى حالياً وضع التشريعات في انتظار انتخاب مجلس النواب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمر نداء تونس سيُنهي حكم الإسلاميين المؤتمر نداء تونس سيُنهي حكم الإسلاميين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates