المؤتمر نداء تونس سيُنهي حكم الإسلاميين
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المؤتمر": "نداء تونس" سيُنهي حكم الإسلاميين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المؤتمر": "نداء تونس" سيُنهي حكم الإسلاميين

القاهرة - هاني بدر الدين

قال نائب رئيس حزب المؤتمر للشؤون النيابية حازم عمر، إن تونس على مشارف الطريق لتصحيح مسارها السياسي والاقتصادي، معللاً ذلك بأنه قد بزغ بالفعل نجم البديل الليبرالي المنظَّم أمام حكم الإسلاميون الأكثر تشدداً، وأنه في تونس تجمعت القوى الليبرالية كافة ذات الخبرات المتراكمة في تونس دون إقصاء تحت لواء حزب واحد وأسمته "حزب نداء تونس"، وأوضح عمر أنه يستطيع أن يتكهن بأن هذا الحزب هو الذي سيُنهي حكم الإسلاميين المتشددين في تونس.   وعن الحالة المصرية، قال عمر "إنه آن الأوان لمصر أن تفرز البديل الليبرالي المنظم ليفرض نفسه على الساحة السياسية المصرية، وتلتف حوله القوى الليبرالية والشارع الليبرالي، وأن هذا يجب أن يكون هو هدفنا الحالي كليبراليين، ولا بد من أن نسعى إلى تحقيقه لخلق التوازن ولإعادة مصر إلي الطريق الصحيح سياسيا واقتصاديا واجتماعيا". وحزب المؤتمر هو أحد الأحزاب الليبرالية الأساسية في تحالف "جبهة الإنقاذ الوطني"، التي تشكلت من مجموعة من الأحزاب الليبرالية واليسارية اعتراضاً على سياسات الرئيس محمد مرسي وحكومته وكذلك حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان، والذي يسيطر على مجلس الشورى الذي يتولى حالياً وضع التشريعات في انتظار انتخاب مجلس النواب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمر نداء تونس سيُنهي حكم الإسلاميين المؤتمر نداء تونس سيُنهي حكم الإسلاميين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates