قائد الجيش الثاني نسعى مع الشرطة لإعادة الأمن
آخر تحديث 21:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائد الجيش الثاني: نسعى مع الشرطة لإعادة الأمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد الجيش الثاني: نسعى مع الشرطة لإعادة الأمن

العريش ـ يسري محمد

 إحتفلت القوات المسلحة المصرية في العريش بذكرى أعياد تحرير سيناء وتحرير الجنود  السبعة الذين اختطفوا في وقت سابق على الطريق بين العريش والشيخ زويد عند منطقة الوادى الأخضر . وحضر الحفل الذي اُقيم بفندق القوات المسلحة في مدينة العريش قائد الجيش الثانى الميداني اللواء أركان حرب أحمد وصفي ، واللواء اُسامة إسماعيل مساعد وزير الداخلية لقناة السويس وسيناء ، ومحافظ شمال سيناء اللواء السيد عبدالفتاح حرحور ، ومدير أمن شمال سيناء اللواء سميح أحمد بشادي ،وعدد كبير من المشايخ وعواقل سيناء والقيادات الأمنية والتنفيذية . وإستعرض قائد الجيش الثاني اللواء أركان حرب احمد وصفي في كلمة القاها تاريخ العسكرية المصرية ودورها فى الحفاظ على أمن مصر والدفاع عن حياضه.  واشاد ببطولة أبناء سيناء في الدفاع عن سلامة الوطن ودورهم فى الحروب المختلفة التى وقعت على أرض سيناء .  وإعتبر اللواء وصفي طريقة نجاح العملية العسكرية والإفراج عن الجنود المختطفين بأنها تُدرس في كافة الكليات العسكرية والحربية في العالم أجمع ، مؤكدا على إستمرار العملية العسكرية في سيناء لتطهيرها من كافة البؤر الإجرامية وضبط مختطفى الجنود والخارجين عن القانون ،وإعادة الإستقرار والأمن الى سيناء . وقد اللواء وصفي نسبة الخارجين عن القانون في سيناء بأنها لا تتجاوز ١٪ ، وان أهل سيناء تربو على القيم والأخلاق والعادات والتقاليدالرفيعة  . وقال اللواء وصفي إن سعي الجيش والشرطة لإعادة الأمن والأمان لسيناء يجري بالتعاون مع أهالي المنطقة لأنهم العنصر الفاعل في تحقيق الإستقرار فيها ، بل وعودة التنمية إلى سيناء ايضا.  وطالب وصفى مشايخ القبائل بالتعاون مع أجهزة الدولة فى حفظ الأمن والنظام ودعم الإستقرار على أرض سيناء ، وكذلك التعاون فى ضبط الخارجين عن القانون . من جهته طالب الشيخ عبدالله جهامة رئيس جمعية المجاهدين في سيناء، بضرورة إستمرار العملية العسكرية ، وعدم التوقف إلا بعد الانتهاء والقضاء على البؤر الإجرامية ،والقضاء على إنتشار السلاح والمخدرات. كما طالب شيوخ القبائل خلال الإجتماع بضرورة صدور قرار سياسي لعودة التنمية لسيناء ، والعمل على غلق الأنفاق وفتح معبر رفح للتبادل التجارى بين مصر وقطاع غزة ، وضرورة الإعلان عن منفذى حوادث خطف الجنود والضباط الثلاثة وأمين الشرطة ومجزرة الجنود التى وقعت فى رمضان الماضى  وراح ضحيتها 16 جنديا وإصابة سبعة آخرين . وعلى هامش الحفل قام اللواء أحمد وصفى بتكريم عدد من مشايخ القبائل والمجاهدين بتوزيع شهادات تقدير عليهم فيما تناول الجميع طعام الغذاء الذي أعدته القوات المسلحة المصرية في العريش .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد الجيش الثاني نسعى مع الشرطة لإعادة الأمن قائد الجيش الثاني نسعى مع الشرطة لإعادة الأمن



اختارت مع إطلالتها حذاء أبيض ونظارات شمسية وقلادة من الألماس

باريس هيلتون تخطف الأنظار بفستان أرجواني مُماثل لسيارتها الفاخرة في كاليفورنيا

واشنطن - صوت الامارات
ظهرت عارضة الأزياء والنجمة العالمية باريس هيلتون، نجمة تليفزيون الواقع، فى لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهى تتجول فى ثوب أرجوانى أنيق، واتضح أن الفستان يطابق تماما سيارتها الفاخرة التى تحمل نفس اللون، واختارت مع إطلالتها حذاء أبيض ونظارات شمسية مطابقة وقلادة من الألماس، وذلك وفقًا لما نشره موقع "insider". اختارت باريس هيلتون حقيبة يدها باللون الأرجوانى أيضًا، وكذلك أزياء كلبها الصغير الذى كان يرتدى ما يشبه الفستان باللون وردى، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة قد تحدثت مؤخرًا عن سيارتها ثلاثية الأبعاد فى مقطع فيديو على YouTube فى ديسمبر 2019، ووصفتها بأنها "مضيئة"، لكنها أوضحت أنها بحاجة إلى أن تكون "باريسية". وقالت باريس عن السيارة، "هذا يعنى أننا بحاجة إلى تغيير هذا اللون وجعله فريدًا من نوعه"، مشيرة إلى أن اللون المجس...المزيد

GMT 03:43 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

كويريتارو يهزم تيخوانا بثلاثية في الدوري المكسيكي

GMT 02:17 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

إسبانيول يدعم صفوفه بضم لياندرو كابريرا من خيتافي

GMT 10:11 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

كلوب يؤكد أن ليفربول لن يحتفل مع الجماهير بشأن الفوز بالدوري

GMT 23:45 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

الفرنسي جان كلير توديبو مدافع برشلونة ينتقل إلى شالكة

GMT 23:38 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

تعيين تشارلز أكونور مديرًا فنيًا لمنتخب غانا

GMT 11:36 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

فك الشيفرة السرية لحجر الفايكينغ يكشف عن نبوءة "مشؤومة"

GMT 20:08 2020 الإثنين ,06 كانون الثاني / يناير

سان جيرمان يتغلّب على مضيفه ليناس مونليري بسداسية نظيفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates