غد الثورة يعلن الانضمام لـتمرد وسط رفض للحزب
آخر تحديث 07:17:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غد الثورة" يعلن الانضمام لـ"تمرد" وسط رفض للحزب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غد الثورة" يعلن الانضمام لـ"تمرد" وسط رفض للحزب

القاهرة – أكرم علي

أعلن اتحاد شباب حزب "غد الثورة"، انضمامه إلى حملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي من خلال جمع التوقيعات الشعبية للإطاحة به في 30 حزيران/يونيو، وذلك رغم الخلافات السياسية داخل الحزب بشأن الحملة. وقال رئيس اتحاد شباب حزب غد الثورة محمود مكادي، في مؤتمر صحافي الاثنين، "إن اتحاد شباب الثورة قرر الانضمام لحملة "تمرد"، لجمع توقيعات للإطاحة بالرئيس محمد مرسي"، مؤكدا على أن قرارات الاتحاد مستقلة عن موقف الحزب. وأكد مكاوي أن حملة "تمرد " سلمية وبعيدة عن أي عنف وتعتبر حركة ضمير تسجل موقف الشارع من رئيسه وأنها من أنواع الضغط الشعبي. وأضاف مكاوي أن الاتحاد يرى أن الرئيس مرسي تم انتخابه بشكل سليم ولا يوجد أي تزوير في ذلك، لكنه ارتكب بعد ذلك أخطاء كثيرة من بينها سفك دماء المصريين من جديد وعودة زوار الفجر، كما أنه فشل في إدارة الدولة ولا يدرك خطورة الوضع الاقتصادي الذي نعيش فيه، مؤكدا أن الاتحاد سيبحث كيفية تقنين استمارات حملة "تمرد" لتكون بشكل قانوني وتسجيلها في الشهر العقاري. وقال مكادي أن الحزب سيفتح كل مقراته لجمع توقيعات حملة "تمرد"، مشيرا إلى أن الحزب وقيادته تتفهم استقلالية اتحاده عن قرارتهم ولا توجد أزمة في ذلك. وحذر الإتحاد من الغضب الشعبي، بخاصة وأن الحملة تزداد توقيعاتها والقوى المشاركة فيها وهو ما يعد بمثابة ناقوس خطر لحكم الرئيس قائلا "إن الأوضاع لن تنصلح إلا برحيلك". في المقابل، قال نائب رئيس حزب غد الثورة والمتحدث باسم الهيئة البرلمانية للحزب محمد محي الدين، "إن هذا الاتحاد ليس جزءً من تنظيم الحزب، ولكن مجموعة من شباب الحزب بالإضافة إلى عدد آخر من شباب أحزاب وقوى سياسية أخرى ولا ينتمون للحزب بشكل رسمي". وأضاف محي الدين لـ "مصر اليوم" أن الحزب يرفض فكرة محاربة الديمقراطية، وأي حملة تحاول سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وليس البرلمان الذي يحق له ذلك حسب الدستور والشرعية الديمقراطية. وأشار محي الدين إلى أن الحزب قد ترك لهذه الشباب مطلق الحرية كما تركها لبقية الأعضاء، للانضمام لأي حركة ضغط شعبي، مثل حركة "تمرد" التي تهدف إلى سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، أو حركة تجرد التي تهدف إلى تأييد الرئيس مرسي. واعتبر نائب رئيس حزب غد الثورة أن كل من حملة "تمرد" أو "تجرد" ما هي إلا حملات شعبية للضغط على الرئيس محمد مرسي، والحزب لا يؤديها إطلاقا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غد الثورة يعلن الانضمام لـتمرد وسط رفض للحزب غد الثورة يعلن الانضمام لـتمرد وسط رفض للحزب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غد الثورة يعلن الانضمام لـتمرد وسط رفض للحزب غد الثورة يعلن الانضمام لـتمرد وسط رفض للحزب



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates