غد الثورة يعلن الانضمام لـتمرد وسط رفض للحزب
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غد الثورة" يعلن الانضمام لـ"تمرد" وسط رفض للحزب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غد الثورة" يعلن الانضمام لـ"تمرد" وسط رفض للحزب

القاهرة – أكرم علي

أعلن اتحاد شباب حزب "غد الثورة"، انضمامه إلى حملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي من خلال جمع التوقيعات الشعبية للإطاحة به في 30 حزيران/يونيو، وذلك رغم الخلافات السياسية داخل الحزب بشأن الحملة. وقال رئيس اتحاد شباب حزب غد الثورة محمود مكادي، في مؤتمر صحافي الاثنين، "إن اتحاد شباب الثورة قرر الانضمام لحملة "تمرد"، لجمع توقيعات للإطاحة بالرئيس محمد مرسي"، مؤكدا على أن قرارات الاتحاد مستقلة عن موقف الحزب. وأكد مكاوي أن حملة "تمرد " سلمية وبعيدة عن أي عنف وتعتبر حركة ضمير تسجل موقف الشارع من رئيسه وأنها من أنواع الضغط الشعبي. وأضاف مكاوي أن الاتحاد يرى أن الرئيس مرسي تم انتخابه بشكل سليم ولا يوجد أي تزوير في ذلك، لكنه ارتكب بعد ذلك أخطاء كثيرة من بينها سفك دماء المصريين من جديد وعودة زوار الفجر، كما أنه فشل في إدارة الدولة ولا يدرك خطورة الوضع الاقتصادي الذي نعيش فيه، مؤكدا أن الاتحاد سيبحث كيفية تقنين استمارات حملة "تمرد" لتكون بشكل قانوني وتسجيلها في الشهر العقاري. وقال مكادي أن الحزب سيفتح كل مقراته لجمع توقيعات حملة "تمرد"، مشيرا إلى أن الحزب وقيادته تتفهم استقلالية اتحاده عن قرارتهم ولا توجد أزمة في ذلك. وحذر الإتحاد من الغضب الشعبي، بخاصة وأن الحملة تزداد توقيعاتها والقوى المشاركة فيها وهو ما يعد بمثابة ناقوس خطر لحكم الرئيس قائلا "إن الأوضاع لن تنصلح إلا برحيلك". في المقابل، قال نائب رئيس حزب غد الثورة والمتحدث باسم الهيئة البرلمانية للحزب محمد محي الدين، "إن هذا الاتحاد ليس جزءً من تنظيم الحزب، ولكن مجموعة من شباب الحزب بالإضافة إلى عدد آخر من شباب أحزاب وقوى سياسية أخرى ولا ينتمون للحزب بشكل رسمي". وأضاف محي الدين لـ "مصر اليوم" أن الحزب يرفض فكرة محاربة الديمقراطية، وأي حملة تحاول سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وليس البرلمان الذي يحق له ذلك حسب الدستور والشرعية الديمقراطية. وأشار محي الدين إلى أن الحزب قد ترك لهذه الشباب مطلق الحرية كما تركها لبقية الأعضاء، للانضمام لأي حركة ضغط شعبي، مثل حركة "تمرد" التي تهدف إلى سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، أو حركة تجرد التي تهدف إلى تأييد الرئيس مرسي. واعتبر نائب رئيس حزب غد الثورة أن كل من حملة "تمرد" أو "تجرد" ما هي إلا حملات شعبية للضغط على الرئيس محمد مرسي، والحزب لا يؤديها إطلاقا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غد الثورة يعلن الانضمام لـتمرد وسط رفض للحزب غد الثورة يعلن الانضمام لـتمرد وسط رفض للحزب



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates