منظرالحركة الجهادية مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظر"الحركة الجهادية": مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظر"الحركة الجهادية": مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة

القاهرة ـ الديب أبو علي

قال منظر الحركة الجهادية في مصر الدكتور سيد إمام الشريف في حديث متلفز إن الرئيس المصري محمد مرسي هو المسؤول عن تطبيق الشريعة في البلاد معتبرا أحداث 11 أيلول/ سبتمبر 2001 التي نفذتها تنظيم القاعدة في الولايات المتحدة مخالفة للشريعة الإسلامية . ووصف الدكتور سيد إمام الشريف مظاهرة جمعة الشريعة التى نظمها عدد من التيارات الإسلامية أمام جامعة القاهرة مؤخرا بأنها إستخفاف بالعقول وأن كل من شارك فيها من الشيوخ ضالين مؤكدا" أن الرئيس محمد مرسى هو المسؤول عن تطبيق الشريعة "معتبرا توجه  المظاهرات إلى جامعة القاهرة بدلا من قصر الاتحادية هو إضاعة للوقت . وأعرب عن الإعتقاد " أن المخلصين موجودون فى كل مكان وزمان ،وهناك توزيعا للأدوار ،وتقسيم منافع داخل العالم الاسلامى، وأحداث 11 سبتمبر عام 2001 تخالف الشريعة ،وأن أسامة بن لادن أدخل بدعة فى الجهاد ، ولا يوجد شئ يسمى عدم القيام بالعمليات الجهادية ضد كفار ،بحجة أنهم أبناء بلدى فكان عمرو بن هشام الملقب بابي جهل هو عم الرسول صلى الله عليه وسلم". وقال منظر الجهاد "إنه لم يفتر على أحد بالقول بأنه كافر ولكن الناس هم من يجعلون من أنفسهم كفارا بأفعالهم وأقوالهم وعدم تطبيقهم للدين ". وإعتبر المنظر الدكتور سيد إمام الشريف "أن مصر حالة منتهية مثل المريض الميت ؛ ولكن لن تظل مصر هكذا إلى يوم الدين فلا بد أن ياتى اليوم الذى تنصلح فيه الاحوال"داعيا لتعلم الدين دون الرجوع إلى الشيوخ بل من خلال الرجوع إلى الكتب القديمة . وقال "إن الرئيس محمد حسنى مبارك كان كافرا و الرئيس السادات وجمال عبد الناصر وحتى محمد على نفسه كان كافرا لانهم هم رؤس الدولة وكان يجب عليهم تطبيق الشريعة".   وخلص إلى القول "إن التجارة والتعامل مع الكفار والمشركين ليست حراما كما إن إعطائهم أجرا و الأكل من طعاهم ليس حراما ايضا" وقال إن الذى يجعل الإنسان كافرا إذا دعيَ للكفر وليس من خلال وصفه ونعته بالكفر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظرالحركة الجهادية مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة منظرالحركة الجهادية مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظرالحركة الجهادية مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة منظرالحركة الجهادية مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates