منظرالحركة الجهادية مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة
آخر تحديث 23:00:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظر"الحركة الجهادية": مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظر"الحركة الجهادية": مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة

القاهرة ـ الديب أبو علي

قال منظر الحركة الجهادية في مصر الدكتور سيد إمام الشريف في حديث متلفز إن الرئيس المصري محمد مرسي هو المسؤول عن تطبيق الشريعة في البلاد معتبرا أحداث 11 أيلول/ سبتمبر 2001 التي نفذتها تنظيم القاعدة في الولايات المتحدة مخالفة للشريعة الإسلامية . ووصف الدكتور سيد إمام الشريف مظاهرة جمعة الشريعة التى نظمها عدد من التيارات الإسلامية أمام جامعة القاهرة مؤخرا بأنها إستخفاف بالعقول وأن كل من شارك فيها من الشيوخ ضالين مؤكدا" أن الرئيس محمد مرسى هو المسؤول عن تطبيق الشريعة "معتبرا توجه  المظاهرات إلى جامعة القاهرة بدلا من قصر الاتحادية هو إضاعة للوقت . وأعرب عن الإعتقاد " أن المخلصين موجودون فى كل مكان وزمان ،وهناك توزيعا للأدوار ،وتقسيم منافع داخل العالم الاسلامى، وأحداث 11 سبتمبر عام 2001 تخالف الشريعة ،وأن أسامة بن لادن أدخل بدعة فى الجهاد ، ولا يوجد شئ يسمى عدم القيام بالعمليات الجهادية ضد كفار ،بحجة أنهم أبناء بلدى فكان عمرو بن هشام الملقب بابي جهل هو عم الرسول صلى الله عليه وسلم". وقال منظر الجهاد "إنه لم يفتر على أحد بالقول بأنه كافر ولكن الناس هم من يجعلون من أنفسهم كفارا بأفعالهم وأقوالهم وعدم تطبيقهم للدين ". وإعتبر المنظر الدكتور سيد إمام الشريف "أن مصر حالة منتهية مثل المريض الميت ؛ ولكن لن تظل مصر هكذا إلى يوم الدين فلا بد أن ياتى اليوم الذى تنصلح فيه الاحوال"داعيا لتعلم الدين دون الرجوع إلى الشيوخ بل من خلال الرجوع إلى الكتب القديمة . وقال "إن الرئيس محمد حسنى مبارك كان كافرا و الرئيس السادات وجمال عبد الناصر وحتى محمد على نفسه كان كافرا لانهم هم رؤس الدولة وكان يجب عليهم تطبيق الشريعة".   وخلص إلى القول "إن التجارة والتعامل مع الكفار والمشركين ليست حراما كما إن إعطائهم أجرا و الأكل من طعاهم ليس حراما ايضا" وقال إن الذى يجعل الإنسان كافرا إذا دعيَ للكفر وليس من خلال وصفه ونعته بالكفر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظرالحركة الجهادية مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة منظرالحركة الجهادية مرسي مسؤولاً عن تطبيق الشريعة



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates