الإخوان في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية
آخر تحديث 12:01:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإخوان" في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان" في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية

الإسكندرية ـ أحمد خالد

نظمت جماعة "الإخوان المسلمين" في مدينة الاسكندرية ظهر الجمعة مؤتمرا لمناصرة الثورة السورية بحضور العشرات من أعضاء وأنصار الجماعة في المدينة المصرية الواقعة على البحر الابيض المتوسط . وردد المشاركون في المؤتمر الذي إنعقد أمام مسجد عصر الإسلام في منطقة سيدي جابر في الإسكندرية هتافات مؤيدة للثورة السورية ومناهضة للرئيس السوري بشار الاسد من بينها" خيبر خيبر يا يهود؛ جيش محمد سوف يعود، وأهل سورية يا أحرار، بكرة يكون بشار في النار، ويا حكام يا حكام،الطفل السوري ما بينام، أخويا السوري لا تهتم، راح نفديك بالروح والدم، ويا نصرالله اتلم اتلم، لا نخليها دم في دم" . وقال  عضو اللجنة السياسية للجماعة ، على عبد الفتاح ، إن جرائم الرئيس السوري بشار الأسد ضد شعبه تكفي لتقديمه للمحكمة الجنائية الدولية ؛مطالبا  كل المهتمين بالأزمة السورية بالعمل على تقديمه لها . وأضاف خلال كلمته فيي المؤتمر ،أنه في حالة إزالة الحدود يستطيع المصريون القضاء على بشار الذي وصفه بـ" فرعون هذا الزمان"، مواصلاً حديثه " سوف ترى يا بشار نهاية حكمك لأن الله وعد بنصر المؤمنين". ورأى " عبد الفتاح " أن كل الشعوب والحكام الذين لا يواجهون بشار الأسد طغاة وسوف يسألون يوم القيامة عن تخاذلهم عما يحدث في سورية . أما أسامة الشافعي، أمين حزب العمل في الإسكندرية، فقد رفض الدعوات التي تطالب بترتيب البيت المصري من الداخل قبل مساندة السوريين والفلسطينيين، قائلا من كانت هذه هي عقيدته فقد خاب وفشل. وأضاف، إن إسلاميين مصريين نصحوا حسن نصر الله، أمين عام حزب الله اللبناني، عدم التدخل في الأزمة السورية لعدم إشعال حرب طائفية. وطالب الشافعي الشعوب المسلمة بإرسال ألاف المقاتلين للإستشهاد في سبيل الله ومواجهة المد الشيعي، والدعم الذي يلقاه بشار من طائفته، في اليمن وغيرها من الدول. وأشاد الشيخ علاء الشعار، القيادي الإخواني، بالدور التركي والمصري، في دعم الشعب السوري مضيفاً أنه على الرغم مما تعانيه مصر من أزمات إلا أن أبنائها، لم يتغافلوا عن نصرة إخوانهم السوريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية الإخوان في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates