الإخوان في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية
آخر تحديث 16:55:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإخوان" في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان" في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية

الإسكندرية ـ أحمد خالد

نظمت جماعة "الإخوان المسلمين" في مدينة الاسكندرية ظهر الجمعة مؤتمرا لمناصرة الثورة السورية بحضور العشرات من أعضاء وأنصار الجماعة في المدينة المصرية الواقعة على البحر الابيض المتوسط . وردد المشاركون في المؤتمر الذي إنعقد أمام مسجد عصر الإسلام في منطقة سيدي جابر في الإسكندرية هتافات مؤيدة للثورة السورية ومناهضة للرئيس السوري بشار الاسد من بينها" خيبر خيبر يا يهود؛ جيش محمد سوف يعود، وأهل سورية يا أحرار، بكرة يكون بشار في النار، ويا حكام يا حكام،الطفل السوري ما بينام، أخويا السوري لا تهتم، راح نفديك بالروح والدم، ويا نصرالله اتلم اتلم، لا نخليها دم في دم" . وقال  عضو اللجنة السياسية للجماعة ، على عبد الفتاح ، إن جرائم الرئيس السوري بشار الأسد ضد شعبه تكفي لتقديمه للمحكمة الجنائية الدولية ؛مطالبا  كل المهتمين بالأزمة السورية بالعمل على تقديمه لها . وأضاف خلال كلمته فيي المؤتمر ،أنه في حالة إزالة الحدود يستطيع المصريون القضاء على بشار الذي وصفه بـ" فرعون هذا الزمان"، مواصلاً حديثه " سوف ترى يا بشار نهاية حكمك لأن الله وعد بنصر المؤمنين". ورأى " عبد الفتاح " أن كل الشعوب والحكام الذين لا يواجهون بشار الأسد طغاة وسوف يسألون يوم القيامة عن تخاذلهم عما يحدث في سورية . أما أسامة الشافعي، أمين حزب العمل في الإسكندرية، فقد رفض الدعوات التي تطالب بترتيب البيت المصري من الداخل قبل مساندة السوريين والفلسطينيين، قائلا من كانت هذه هي عقيدته فقد خاب وفشل. وأضاف، إن إسلاميين مصريين نصحوا حسن نصر الله، أمين عام حزب الله اللبناني، عدم التدخل في الأزمة السورية لعدم إشعال حرب طائفية. وطالب الشافعي الشعوب المسلمة بإرسال ألاف المقاتلين للإستشهاد في سبيل الله ومواجهة المد الشيعي، والدعم الذي يلقاه بشار من طائفته، في اليمن وغيرها من الدول. وأشاد الشيخ علاء الشعار، القيادي الإخواني، بالدور التركي والمصري، في دعم الشعب السوري مضيفاً أنه على الرغم مما تعانيه مصر من أزمات إلا أن أبنائها، لم يتغافلوا عن نصرة إخوانهم السوريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية الإخوان في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية الإخوان في الاسكندرية يجددون تأييدهم للثورة السورية



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates