مفتي الجماعة الإسلامية يؤكد أن الإخوان سبب تراجع شعبيتهم
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مفتي الجماعة الإسلامية يؤكد أن "الإخوان" سبب تراجع شعبيتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مفتي الجماعة الإسلامية يؤكد أن "الإخوان" سبب تراجع شعبيتهم

القاهرة ـ الديب أبوعلي

قال مفتى الجماعة الإسلامية في مصر عبد الآخر حماد "إن جماعة "الإخوان" هي سبب تراجع شعبية الإسلاميين على الساحة السياسية المصرية وهو ما سيؤدى إلى التأثير على نتائج الانتخابات البرلمانية المرتقبة"، وأكد حماد في تصريحات صحافية أن الجماعة تفكر في الدفع بمرشح رئاسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة،  نافيًا أن يكون الدافع لهذا هو التوقع بانتخابات رئاسية مبكرة. وأشار مفتى الجماعة الإسلامية إلى أن اهتزاز الرئيس محمد مرسى لا يليق بصورة حاكم مصر وانه لا يملك عصا موسى أمام المشاكل التي ورثها عن النظام السابق. وأكد حماد أن الثورة لم تحقق أهدافها وأن تحالف النور مع الإنقاذ هو تصفية حسابات مع "الإخوان"،  وأضاف حماد "إن مرسى يقع بين جبهة داخلية لا تساعده ولا تتركه يعمل في صمت.  وتابع حماد قائلا "رغم مرور عام على تولى الرئيس مرسى المسئولية لا يوجد مجلس تشريعي، وكلما فكرنا التقدم للأمام وجدنا من يصمم على أن يسحبنا إلى الخلف فضلا عن وجود آلة إعلامية ضخمة تسعى إلى إشعال التوتر داخل المجتمع بدعاوى اغلبها باطل أو فاسد".  و لفت  حماد إلى أن كل هذه الأمور مجتمعة أدت إلى إصابة مرسى بحالة من الاهتزاز في اتخاذ القرارات الفاعلة فتراه يصدر قرارًا، ولا يلبث أن يتراجع عنه وهذا المسلك هو مسلك من لا يملك سلطة ومرسى أعلى سلطة في مصر ولديه هيئات استشارية عدة لذلك ليس من الصواب أن يبدى رأيا ثم يتراجع عنه هذا الاهتزاز هو الذي أسهم في تجرؤ المخالفين على مرسى بصورة لا تليق بحاكم مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفتي الجماعة الإسلامية يؤكد أن الإخوان سبب تراجع شعبيتهم مفتي الجماعة الإسلامية يؤكد أن الإخوان سبب تراجع شعبيتهم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates