تمرد تعلن جمع 40 ألف توقيع في السويس
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تعلن جمع 40 ألف توقيع في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تعلن جمع 40 ألف توقيع في السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

واصلت حملة "تمرد" زحفها فى شوارع السويس لسحب الثقة من رئيس الجمهورية محمد مرسي، لتعلن عن وصول عدد التوقيعات في محافظة السويس إلى 40 ألف توقيع منذ بداية الحملة في السويس حتى الآن، كما واصل أعضاء الحملة عدد من الفعاليات في المحافظة على رأسها "العملة تتمرد – أخوان كاذبون" لحشد المواطنين والتظاهر يوم 30 يونيو/حزيران الجاري، مع استمرار جمع التوقيعات من المواطنين حتى يوم 29 من الشهر نفسه. أعضاء الحملة قاموا بالتجول في عدد من شوارع السويس وخاصة مناطق "الاربعين، والنمسا، والكورنيش" وهم يحملون مئات التوكيلات الفارغة ولافتات كبيرة عليها شعار "تمرد" لجمع التوقيعات من المواطنين وحثهم على النزول والتظاهر يوم 30 حزيران. وقال منسق الحملة مصطفى السويسى إنهم مستمرون يومياً في حملتهم حتى يوم 30 يو القادم ولن ينجح أحد فى إيقاف الحملة، مشيرا الى انهم تمكن من جمع 40 ألف توكيل لسحب الثقة من محمد مرسى، مؤكدا أن فعاليات الحملة ستتركز حتى يوم 29 يونيه قبل تظاهرات يوم 30 فضلا عن اقامة عدد من الفعاليات على رأسها حملة "العملة تتمرد" وعروض "أخوان كاذبون". بينما قالت رويدا حسام أحد أعضاء الحملة أنها واصلت جمع التوقيعات على استمارات الحملة مع باقى زملائها، فضلاً عن تنظيم فعاليات أخرى مثل حملة "العملة تتمرد" والتي تقوم بختم النقود بخاتم حملة "تمرد" للتعبير أكثر عن رفضهم للدكتور محمد مرسي وتأيدهم لأهداف الحركة، مشيرةً إلى أنها لاقت قبول كثير عند المواطنين في وسيلة تتناقل بين يد المواطنين وكذلك انتشر الختم على عدد كبير من وسائل المواصلات والمرافق العامة في شوارع السويس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تعلن جمع 40 ألف توقيع في السويس تمرد تعلن جمع 40 ألف توقيع في السويس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates