الاحتلال يُمدد توقيف أسرى ويعتقل نائبًا عن حماس
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاحتلال يُمدد توقيف أسرى ويعتقل نائبًا عن "حماس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاحتلال يُمدد توقيف أسرى ويعتقل نائبًا عن "حماس

رام الله – نهاد الطويل

قررت محاكم الاحتلال العسكرية في"بتاح تكفا"و"الجلمة"، الخميس تمديد توقيف (23 أسيراً) بينهم فتاتين. فمددت محكمة الجلمة توقيف الأسيرة سيرين خالد صوافطة(25 عاماً) من مدينة طوباس لمدة(7 أيام) لعرض الملف على النيابة العسكرية، في حين مددت محكمة"بتاح تكفا" توقيف دنيا ضرار واكد (27 عاماً) من طولكرم لمدة(8 أيام) لاستكمال التحقيق معها، علماً بأنها اعتقلت من منزلها قبل أيام عدة. كما مددت المحكمة ذاتها تقي الدين زهران من رام الله لمدة(15 يوماً)، وعمر عبد الرحيم الحنبلي من نابلس لمدة(8 أيام)، وعنان فتحي البراري من رام الله لمدة(8 أيام)، لغرض استكمال التحقيق معهم. كما مددت توقيف وسيم صقر عامرية من قرية عجة قضاء غنين ورامي يوسف البري لمدة(15 يوماً)، في حين مددت خالد سعيد الصالحي من بيت لحم ونواف فهد بني عودة ووائل حسين داوود لمدة(8 أيام) لاستكمال التحقيق معهم. كما جرى تمديد القيادي في حركة حماس عدنان عاهد عصفور من نابلس لمدة(9 أيام)، وأمجد منذر وادي من نابلس لمدة(8 أيام)، وأمير جمعه زواهرة من بيت لحم لمدة(8 أيام)، وذلك لعرض الملف على النيابة العسكرية. ومددت محكمة الجلمة العسكرية حمزة حسن صلاحات من طلوزة قضاء نابلس وحمزة هاشم أبو زيد من العيزرية قضاء القدس لمدة(8 أيام) لغرض استكمال التحقيق معهم، في حين مددت حسام أنيس حرب من قرية سكاكا قضاء نابلس ونادر سباعنة لمدة(7 أيام) وذلك لعرض الملف على النيابة العسكرية. واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية فجرالخميس النائب عن كتلة حماس البرلمانية عبد الجابر فقها. وداهمت آليات عسكرية منزل النائب في منطقة عين منجد في مدينة رام الله وقامت باعتقاله ونقله إلى جهة مجهولة. ولدورها استهجنت حركة"حماس" حملة الاعتقالات التي قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، والتي طالت أحد النواب عن كتلة التغيير والإصلاح التابعة إلى حماس في البرلمان الفلسطيني. وقال القيادي في الحركة عزت الرشق في تصريح على صفحته"الفيسبوك""نُدين اعتقال الاحتلال للنائب في التشريعي الفلسطيني عبد الجابر فقهاء وخمسة مواطنين في الضفة، ونُعده استمراراً لمحاولات تغييب رموز شعبنا وممثليه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يُمدد توقيف أسرى ويعتقل نائبًا عن حماس الاحتلال يُمدد توقيف أسرى ويعتقل نائبًا عن حماس



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates