مسيرة لإحياء ذكرى خالد سعيد في السويس
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسيرة لإحياء ذكرى خالد سعيد في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرة لإحياء ذكرى خالد سعيد في السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

نظم العشرات من الحركات الشبابية والثورية في السويس، مساء الخميس، وقفة صامتة بالملابس السوداء في منطقة الكورنيش الجديد في السويس المطل على خليج السويس في الذكرى الثالثة لمقتل خالد سعيد مطالبين بتطهير الداخلية وإسقاط النظام وحث المواطنين بالنزول والمشاركة في مظاهرات 30 حزيران/ يونيه، لإسقاط بقايا النظام السابق ونظام "الإخوان" المسلمين، والرئيس الحالي والمطالبة بنفس مطالب الثورة التي لم تتحقق "العيش – الحرية – العدالة الاجتماعية ". واصطف المشاركون في الوقفة الصامتة على مسافة متساوية من بعضهم بطول الكورنيش ثم انطلق المشاركون في مسيرة جابت منطقة الكورنيش وضواحيها حاملين لافتات دون عليها عبارات تستنكر حالات التعذيب والقتل داخل أقسام الشرطة وتطالب بالقصاص من قتلة المتظاهرين رافعين صور خالد سعيد فى ذكرى رحيله الثالثة فيما قام نشطاء برفع لافتة كبيرة عليها صور الجندي وكرستي، وخالد سعيد، ومدون عليها كلنا خالد سعيد، وبجواره صورة لحسنى مبارك، ومحمد بديع، ومحمد مرسى، ومحمد حسين طنطاوي، ومدون عليها كلهم حسنى مبارك وعلى الصعيد الأمني عززت القوات المشتركة من الشرطة والجيش من تواجدها حول المباني الشرطية ومدرية الأمن ومقر الحاكم العسكرة ورفعت درجة الاستعدادات بمداخل ومخارج سيناء وبطول المجرى الملاحي لقناه السويس وفى نفس التوقيت تجمع العشرات من مصابي الثورة أمام الأسلاك الشائكة المحيطة بديوان عام محافظة السويس للمطالبة بتوفير العلاج وكل أوجه الرعايا اللازمة لهم وجاءت الوقفة استجابة لدعوة الصفحة الرسمية "كلنا خالد سعيد " على مواقع التواصل الاجتماعي بتنظيم وقفات بمنطقة كورنيش السويس الجديد في الذكرى الثالثة لوفاة خالد سعيد الذي توفى نتيجة تعذيبه داخل أحد  أقسام  الشرطة  في الإسكندرية و تضامنا مع ضحايا قمع و بطش الأنظمة و للمطالبة بالقصاص لحق الشهداء والمصابين و محاكمه القتلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرة لإحياء ذكرى خالد سعيد في السويس مسيرة لإحياء ذكرى خالد سعيد في السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرة لإحياء ذكرى خالد سعيد في السويس مسيرة لإحياء ذكرى خالد سعيد في السويس



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates