الإنقاذ تشارك في فعاليات تمرد لسحب الثقة من مرسي
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإنقاذ "تشارك في فعاليات "تمرد "لسحب الثقة من مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإنقاذ "تشارك في فعاليات "تمرد "لسحب الثقة من مرسي

القاهرة – أكرم علي

قررت جبهة الإنقاذ وقف الحوار مع النظام الحاكم، وأعلنت مشاركتها في فعاليات 30 حزيران/يونيو المقبل التي دعت إليها حركة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة. وقال عضو جبهة الإنقاذ عمرو موسى، في مؤتمر صحافي "إن العد التنازلي لرحيل النظام بدأ، وإن قادة الجبهة اتفقوا على حماية وحدة الجبهة". ودعا موسى جموع الشعب المصري إلى المشاركة بفاعلية وقوة في مظاهرات يوم 30 حزيران/يونيو، مضيفًا أن الجبهة تدعم حركة "تمرد" سياسيًا وماليًا ومعنويًا، مشددًا على أن التفاوض مع النظام الحالي أصبح مستحيلا في ضوء الشروط السابقة. وأضاف موسي أن "اجتماع جبهة الإنقاذ تحدث فيه قادة الجبهة عن الترتيبات النهائية لتظاهرات 30 حزيران/يونيو، وكذلك العمل داخل الجبهة، وتطرقنا إلى اللقاء الذي دار بيني ونائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر، وهنا أعيد ما قلته في وسائل الإعلام أن الاجتماع لم يدر في إطار مبادئ ومطالب الجبهة". وأكد موسى على أن جبهة الإنقاذ مهمة تمثل المعارضة ولها موقفها الوطني في مواجهة ما نراه من عبث في الحياة السياسية. وفي السياق ذاته، قالت مصادر من داخل جبهة الإنقاذ "إن قيادات الجبهة قررت في اجتماعها تأجيل المؤتمر العام الذي كان مقررا عقده من 24 إلى 26 الشهر الجاري إلى ما بعد 30 حزيران/يونيو الجاري". وأضافت المصادر التي رفضت ذكر اسمها لـ "مصر اليوم" أن هناك مطالبات من أعضاء داخل الهيئة العليا للجبهة لاتخاذ موقفًا حاسمًا تجاه استمرار عمرو موسى في الجبهة، بعد لقائه مع نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر. وأشارت المصادر إلى أن أعضاء الجبهة استمعوا إلى رأي عمرو موسى في أسباب لقائه مع الشاطر، وكانت "تأكيد موسى على أن قوى المعارضة لا تحمل أي أجندات خارجية، وطالب الشاطر بتقديم الأدلة على ذلك، ورفض إقصاء المعارضة من المشاركة في تكوين مؤسسات الدولة". وألمحت المصادر إلى أن قيادات جبهة الإنقاذ أعربوا لعمرو موسى عن رفضهم لأي لقاء مع الإخوان المسلمين، والعمل على سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي. وأثار لقاء عمرو موسى والشاطر في منزل أيمن نور في الزمالك أخيرًا، عاصفة من الانتقادات داخل جبهة الإنقاذ الوطني المعارض، وأشعل حالة من الجدل بين السياسيين بشأن المشهد السياسي في مصر.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ تشارك في فعاليات تمرد لسحب الثقة من مرسي الإنقاذ تشارك في فعاليات تمرد لسحب الثقة من مرسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ تشارك في فعاليات تمرد لسحب الثقة من مرسي الإنقاذ تشارك في فعاليات تمرد لسحب الثقة من مرسي



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates