رزقة المنطقة العربية مُقبلة على انفجار سيُهدد إسرائيل
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رزقة: المنطقة العربية مُقبلة على انفجار سيُهدد إسرائيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رزقة: المنطقة العربية مُقبلة على انفجار سيُهدد إسرائيل

غزة ـ محمد حبيب

أكد المستشار السياسي لرئيس الحكومة المقالة في غزة الدكتور يوسف رزقة، أن المنطقة بأكملها مُقبلة على انفجار سيصب في صالح القضية الفلسطينية، وسيهدد بزوال الاحتلال الصهيوني. وقال رزقة، في تصريحٍ صحافي، الأحد، "إن مسيرة القدس العالمية التي تم تنظيمها في 50 دولة في العالم، استطاعت أن تحقق جزءًا من أهدافها، التي تحتاج إلى متابعة عربية من قبل القادة والعلماء والمثقفين لتحقيق ما تبقى منها، وإنه لمن العار أن تُحاصر العواصم العربية مقاومة الشعب الفلسطيني، بمبادرة تغدر بجهوده الوطنية، وتنتقص من حقوقه التاريخية والدينية"، موضحًا أن مشاركة متضامنين، عرب وأجانب، في المسيرة يأتي في إطار التأكيد على حالة التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة، وأن الاحتلال يدرك أن مثل هذه الفعاليات تسرع من عملية رحيله عن الأرض الفلسطينية، وأنه بعد مرور 46 عامًا على احتلال القدس، يبقى الشعب الفلسطيني الأكثر تمسكًا بحقه على أرضه، والأكثر استعدادًا للمقاومة والتضحية بإعداده جيل التحرير. ولفت المستشار السياسي، النظر إلى أن مسيرة القدس وجهت رسائل عدة، تمثلت في استنهاضها للشعوب العربية والإسلامية للقيام بواجباتهم إزاء تحرير فلسطين والدفاع عن القدس والأقصى، بدلاً من التطبيع مع المحتل على حساب الحق الفلسطيني، مضيفًا "إنه لمن العار أن تبقى القدس تحت الاحتلال في انتظار أمة المليار لتحريها، أو على الأقل المشاركة في ذلك التحرير، الذي تحقق في عهد صلاح الدين بمشاركة الأمة، وأن الشعب الفلسطيني يُصر على القيام بواجبات التحرير، رغم حالة الخذلان التي أصابت الأمة رغمًا عنها، وأن الشعب ومقاومته ينوبان اليوم عن الأمة في مقارعة المحتل وتحجيمه، حتى تستيقظ الأمة وتعرف واجباتها، وأن تحرير فلسطين بات أقرب عقب الحرب الأخيرة (حجارة السجيل)، لأنه لا مكان للاحتلال والبغي على الأرض المقدسة، التي وُصفت بأرض الأنبياء وأرض المحشر والمنشر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رزقة المنطقة العربية مُقبلة على انفجار سيُهدد إسرائيل رزقة المنطقة العربية مُقبلة على انفجار سيُهدد إسرائيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رزقة المنطقة العربية مُقبلة على انفجار سيُهدد إسرائيل رزقة المنطقة العربية مُقبلة على انفجار سيُهدد إسرائيل



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates