الحرية والعدالة يشيد بلقاء عمرو موسى والشاطر
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحرية والعدالة" يشيد بلقاء عمرو موسى والشاطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحرية والعدالة" يشيد بلقاء عمرو موسى والشاطر

القاهرة ـ علي رجب

أكد المستشار الإعلامي لحزب "الحرية والعدالة" الدكتور مراد علي، أن تظاهرات 30 حزيران/يونيو، ليست على أجندة حزبه، وأنه ينظر إليها كـ"محاولة لخلق حالة من عدم الاستقرار في مصر، وإفشال الحكومة". وأشار د.مراد إلى أن لقاء رئيس حزب "المؤتمر" عمرو موسى، ونائب المرشد المهندس خيرت الشاطر، كان إيجابيًا، مضيفًا أن جماعة "الإخوان المسلمين" منفتحة على جميع القوى السياسية، وأن المعارضة تطلب عقد اللقاءات بشكل سري، وأن "الحرية والعدالة" يسعى إلى إزالة حالة الاحتقان السياسي الموجودة في الشارع المصري، من خلال لقاء جميع الأطراف السياسية الفاعلة، وأن الشاطر أكد في اللقاء أنه ليس له علاقة بقصر الرئاسة، وأن حزبه لا يقبل الوساطة الأجنبية لعقد لقاءات مع القوى السياسية المعارضة، وأن جميع القوى تسعى إلى مصلحة مصر، وأنه "لا يجب أن تحكم الأجندات السياسية مواقفنا". وشدد القيادي الإخواني، أن الحزب يركز على إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة، حتى ننتقل إلى مرحلة الاستقرار السياسي، متوقعًا أن المعارضة ستشارك في الانتخابات بعد 30 حزيران /يونيو. وقال القيادي في جبهة "الإنقاذ" الدكتور عزازي على عزازي، إنه تم توجيه عتاب إلى عمرو موسي، خلال اجتماع الجبهة السبت، لسبب لقائه مع الشاطر، في منزل الدكتور أيمن نور، وإنه لا صحة لفصله من الجبهة، وأن اجتماع السبت انحصر على دعم "تمرد" وتظاهرات 30 حزيران/يونيو الجاري، معتبرًا أن "تظاهرات 30 حزيران/يونيو ستكون موجة جديدة من ثورة يناير، وأن النظام الذي يحكم غير كفء لحكم مصر،وواجبنا دعم الشباب، ولا نزاحمهم في القيادة، والتظاهرات ستكون سلمية، وأي عنف مدان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة يشيد بلقاء عمرو موسى والشاطر الحرية والعدالة يشيد بلقاء عمرو موسى والشاطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة يشيد بلقاء عمرو موسى والشاطر الحرية والعدالة يشيد بلقاء عمرو موسى والشاطر



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates