مسلحون يقتلون ضابط مصري في العريش
آخر تحديث 15:22:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسلحون يقتلون ضابط مصري في العريش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلحون يقتلون ضابط مصري في العريش

يسري محمد ـ العريش

قالت مصادر أمنية "إن ضابط شرطة قتل في هجوم مسلح شنه مجهولون على سيارة شرطة كان في داخلها الضابط في منطقة الساحة (وسط مدينة العريش) ثم قاموا بالاستيلاء على سيارة الشرطة بعد التأكد من مقتل الضابط. وأضافت المصادر "إن هناك شخص أخر قد أصيب بالرصاص تصادف وجوده في المنطقة أثناء الهجوم على الضابط، وأن المهاجمين نقلوه معهم بعد الاستيلاء على سيارة الشرطة. ولم تعرف الإدارة الشرطية التي يعمل فيها الضابط إلا أن هناك مصادر تؤكد بأنه يعمل في جهة شرطية رفيعة المستوى. وأوضح مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام في بيان له، الأحد، رد فيه على ما ورد في بعض وسائل الإعلام عن أجواء سلبية قد تؤثر في المفاوضات الجارية لإطلاق مخطوفي إعزاز، وقال البيان "إن هذه المعلومات غير صحيحة بل على العكس، فإن هذا الملف يشق طريقه حسب آلية التفاوض المعتمدة سابقًا بالتنسيق والتعاون مع الدول المعنية التي تساهم بكل جدية في حل هذه القضية". هذا وأعلن المكتب أن المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم قد زار دمشق في اليومين الماضيين وتباحث مع مسؤولين سوريين في ما وصلت إليه الاتصالات استكمالا للوصول إلى عملية الإفراج، وقد عاد بأجواء إيجابية أكدت على روح الزيارات السابقة. وأشار المكتب إلى أن لا ضرورة للإعلان عن تحركات المدير العام لمتابعة هذا الملف إن في الداخل أو الخارج، وعندما تكون هناك ضرورة، لن يتوانى في وضع التفاصيل أمام الرأي العام وأهالي المخطوفين الذين هم على اطلاع بما يقوم به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحون يقتلون ضابط مصري في العريش مسلحون يقتلون ضابط مصري في العريش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحون يقتلون ضابط مصري في العريش مسلحون يقتلون ضابط مصري في العريش



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates