تمرد تعلن اقترابها من جمع 15 مليون توقيع
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تعلن اقترابها من جمع 15 مليون توقيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تعلن اقترابها من جمع 15 مليون توقيع

القاهرة ـ علي رجب

قالت المتحدثة الإعلامية لحملة "تمرد" إيمان المهدي، إن توقيعات استمارات الحملة اقتربت من 15مليون توقيع، مؤكدة أن العمل مستمر حتى بعد 30 حزيران/يونيو. وأضافت "هناك أحزاب إسلامية تؤيد مطالبنا، وسوف نعلن عنها قريباً كما بدأنا التنسيق مع القوى المعارضة لتشكيل حكومة ائتلاف جديدة". وأوضحت أن الشعب المصري هو من أعطى الثقة للرئيس محمد مرسي وله الحق في سحبها منه، لأنه أخل بالعقد مع الشعب ولم يلبِ مطالب الثورة وأصدر إعلان دستوري مخالف. وقال مؤسس حملة "تمرد" محمود بدر، إن الحملة تخطط لنقل استمارات توقيعات الإطاحة بالرئيس محمد مرسي للمحكمة الدستورية وذلك بعد وصولها إلى 15 مليون وذلك بشكل مفاجئ وسرى لضمان تأمينها وعدم احتمالية وجود اعتداءات على أعضاء الحملة كما يحدث الآن مع المقرات، مشيرا إلى أن ذلك سيتم من خلال قيام أعضاء الحملة ومجموعات من المتطوعين بجمع التوقيعات وتسليمها جميعا للمحكمة وقد يكون قبل 30 حزيران /يونيو. وعن إمكانية نقل الاستمارات للأسطوانة المدمجة، أوضح بدر إن الشباب بدؤوا القيام بذلك بالفعل لكن الإمكانيات المادية قد لا تسمح لهم باستكمال جميع الاستمارات. أما عن الإيميل الذي تسرب لأحد أعضاء جبهة الضمير، فاعتبر بدر أن ذلك تأكيد على أن حريق المقر خطة موضوعة ومدروسة من قبل الإخوان لترهيب الحملة، وأن ما حدث هو تبييت النية لحرق هذه المقرات وتخويف أعضاء الحملة، كما أن ذلك يظهر العقلية التي تحكم مصر والتي تتحكم في مصير البلاد، والتأكيد على وجهة النظر القائلة بأن الإخوان وأنصارهم مرعوبون حتى لا ينزلوا يوم 30 حزيران/يونيو،لافتا إلى أن الشارع لن يصمت عن كل ذلك وسيظل مستمرا في نضاله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تعلن اقترابها من جمع 15 مليون توقيع تمرد تعلن اقترابها من جمع 15 مليون توقيع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تعلن اقترابها من جمع 15 مليون توقيع تمرد تعلن اقترابها من جمع 15 مليون توقيع



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates