جبهة الضمير تصف رسالة عبد الهادي بـالمفبركة
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جبهة "الضمير" تصف رسالة عبد الهادي بـ"المفبركة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جبهة "الضمير" تصف رسالة عبد الهادي بـ"المفبركة"

القاهرة – عمرو والي

أكد المنسق العام، المتحدث الرسمي لجبهة "الضمير"، المهندس حاتم عزام ، الإثنين، أن "مانشر وتم نسبه إلى عمرو عبد الهادي - عضو الجبهة- مختلق من أجل إحداث ضجة، ولايمثل تفكير أعضاء الجبهة أو أسلوبهم ، ونحن لسنا مسؤولين في الجبهة عن هذا البيان". وأضاف عبر بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " أن "كل ما نشر علي أحد المواقع نقلاً عن جبهة الضمير بخصوص ترتيبات أو استعدادات ليوم 30/6 هو مفبرك و مختلق شكلاً و مضمونًا و لا أساس له من الصحة، كما أن اللغة و الأفكار المختلقة هذه، لا تعبر عن الجبهة وأعضائها وأسلوب تفكيرهم ". وأوضح " الجبهة لم تطرح ابتداءًا أي مناقشة ليوم 30/6و هي غير معنية كجبهة للضمير بترتيب تظاهرات أو أي ما يتعلق بها"، مشيرًا إلى أن "الجبهة تؤيد أي احتجاج سياسي سلمي، بل هي تدافع عن حرية الرأي والتعبير السلمي أياً كان رأي صاحبه. ما تنبذه الجبهة ووقفت ضده وستقف ضده هو العنف و الدم و سبيل الجبهة في ذلك هو جهد أعضائها بصفتهم الشخصية" . وكانت الكثير من المواقع الالكترونية ، وعدد من الصحافيين، قد تلقوا رسالة من البريد الإلكتروني الخاص بعمرو عبد الهادي، وشملت رسالة موجهة إلى أعضاء جبهة الضمير ، واحتوت على مقترحات يقدمها عبد الهادي للتصدي لحملة "تمرد" وما وصفه باتساع مؤيدي الحركة على مستوى الجمهورية، وفشل محاولات الردع – بحسب ما جاء في الرسالة – بهدف رفعها إلى الرئيس محمد مرسى. وجاءت أبرز المقترحات الاستعانة بأنصار الشيخ حازم أبو إسماعيل والجماعة الإسلامية لمهاجمة مقار جمع استمارات سحب الثقة وتهديد أصحاب الفضائيات والاستعانة بالفضائيات الموالية للنظام لتشويه صورة الحملة وأعضائها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة الضمير تصف رسالة عبد الهادي بـالمفبركة جبهة الضمير تصف رسالة عبد الهادي بـالمفبركة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة الضمير تصف رسالة عبد الهادي بـالمفبركة جبهة الضمير تصف رسالة عبد الهادي بـالمفبركة



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates