الجيش المصري يعلن ضبط 12 نفقًا على الحدود مع غزة
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجيش المصري يعلن ضبط 12 نفقًا على الحدود مع غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يعلن ضبط 12 نفقًا على الحدود مع غزة

رفح - يسري محمد

أعلن الجيش المصري في بيان اصدره الاثنين تمكن عناصر حرس حدود من اكتشاف فتحات 12 نفقاً وإحباط محاولات تهريب في مدينة رفح خلال الفترة من أول حزيران / يونيو حتى 8 من الشهر ذاته وبداخلها كميات كبيرة من البضائع والسلع المعدة للتهريب من بينها " أسمنت - أقمشة وملابس وأحذية - سلع غذائية - أخشاب - 20 موتوسيكلاً - بلاستيك - إطارات سيارات - ألعاب نارية " . وأضاف البيان أنه تم ضبط عربة ¼ نقل ماركة شيفروليه وعليها عدد [1] فرد وبها عدد [30] لفافة كبيرة لنبات البانجو بإجمالي وزن [90] كجم إلى جانب كميات محدودة من عقاري الأومترل والتادول المخدر بمنطقة نقطة تفتيش حرس حدود معدية سرابيوم . وأشار البيان إلى انه تم ضبط عربة تصدير ماركة جراند شيروكى وعليها عدد [1] فرد بدون رخصة أو أوراق تثبت ملكية العربة وذلك بمنطقة نقطة تفتيش حرس حدود معدية شرق التفريعة . وتابع البيان انه في نطاق الجيش الثالث الميداني تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط  عربة ¼ نقل محملة بعدد "14" كاميرا وعدد "80" شاشة كمبيوتر وعدد "4" لفافة بلاستيكية بداخل كل منها عدد "20" متر بلاستيك وذلك بمنطقة شمال نقطة حرس حدود الأتكة بمسافة "1,5" كيلو متر . وأضاف البيان انه تم ضبط عربة ½ نقل ماركة شيفروليه جامبو وعليها عدد "2" فرد وبها عدد "300" لفافة لنبات البانجو المخدر وذلك بالمنطقة شمال نقطة حرس حدود نفق الشهيد أحمد حمدي شرق القناة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يعلن ضبط 12 نفقًا على الحدود مع غزة الجيش المصري يعلن ضبط 12 نفقًا على الحدود مع غزة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates