الإنتربول يحقق في لغز جريمة قتل في مراكش
آخر تحديث 04:07:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإنتربول يحقق في لغز جريمة قتل في مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإنتربول يحقق في لغز جريمة قتل في مراكش

مراكش ـ سعاد المدراع

علم "مصر اليوم" أن فرقة من الشرطة الدولية (الإنتربول) حلت في مراكش الجمعة الماضي، وباشرت تحرياتها الأولية مع فرنسي متهم بارتكاب جريمة قتل في حق فرنسي آخر بواسطة مسدس, لجمع القرائن والأدلة والمعطيات عن الفرنسي وجرائم، وذلك بمساعدة فرقة أمنية خاصة من الإدارة العامة للأمن الوطني المغربي، مكونة من خبراء في الشرطة العلمية والتقنية.  الفرنسي الذي كان موضوع مذكرة بحث دولية بخصوص مجموعة جرائم في عدد من البلدان الأوروبية، قبل أن يختفي عن الأنظار ويقرر الاستقرار في مدينة مراكش، والتحرك بهوية مزيفة ووثائق مزورة, وتجري الأبحاث من أجل الوصول إلى المكان الذي أخفيت فيه جثة الضحية. وذكرت مصادر موثوقة "مصر اليوم" أن المحققين وجدوا صعوبة كبيرة في اكتشاف مكان إخفاء جثة الضحية الفرنسي, كما ادعى أنه رمى الجثة في البحر في مدينة أكادير وتم اصطحابه إلى المدينة المذكورة من طرف الشرطة قبل أن يتراجع عن ادعاءاته ويؤكد دفنها في مراكش. وأكد مصدر من الأمن أنها قبل أيام وجدت مسدساً وعلبة مملوءة بالرصاص، في حي جليز في مراكش، خلّف حالة استنفار في أوساط مختلف أجهزة الأمن، فيما اتضح أنه استعمل في جريمة قتل ذهب ضحيتها زميل المتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنتربول يحقق في لغز جريمة قتل في مراكش الإنتربول يحقق في لغز جريمة قتل في مراكش



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates