السيسي يؤكد على جهوزية الجيش لحماية الوطن والشعب
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

السيسي يؤكد على جهوزية الجيش لحماية الوطن والشعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يؤكد على جهوزية الجيش لحماية الوطن والشعب

القاهرة ـ أكرم علي

أكد وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، الاربعاء، أن قوات الجيش جاهزة وقادرة على حماية الوطن وصوت مقدساته، والتضحية من أجل مصر وشعبها في أي وقت. وطالب السيسي خلال تفقده عدد من الأنشطة التدريبية في المنطقة المركزي العسكرية الأربعاء، رجال القوات المسلحة ببذل المزيد من الجهد والعرق للوصول لأعلى مستويات الكفاءة والإستعداد القتالي. وبحسب بيان صحافي، شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع و الانتاج الحربى عددا من الأنشطة التدريبية التى نفذتها عناصر من الوحدات الخاصة، حيث قدم رجال الوحدات الخاصة بيانات عملية لعدد من المهام التخصصية لكيفية التعامل مع العدائيات المختلفة بإستخدام أساليب الاقتحام والاقتراب الحر والأشتباك مع الأهداف غير النمطية من مختلف أوضاع الرمى باستخدام الذخيرة الحية وقدمت عناصر الوحدات الخاصة بيانا لاقتحام منشأة هامة وتحرير الرهائن ظهر خلالها مدى مهارة عناصر الوحدات الخاصة وقدرتهم على التعامل مع العناصر المعادية بسرعة ودقة متناهية. وأوصى الفريق أول السيسى ببذل المزيد من الجهد والعرق فى التدريب والحفاظ على اللياقة البدنية والروح المعنوية العالية والاهتمام بتنفيذ الرمايات التخصصية للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية وتنفيذ المهام بدقة عالية من أجل حماية تراب الوطن وصون مقدسات. وحضر مراحل التدريب الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكد على جهوزية الجيش لحماية الوطن والشعب السيسي يؤكد على جهوزية الجيش لحماية الوطن والشعب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates