إصابة 3 في اشتباكات بين الإخوان وتمرد في الإسكندرية
آخر تحديث 10:46:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 3 في اشتباكات بين "الإخوان" و"تمرد" في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 3 في اشتباكات بين "الإخوان" و"تمرد" في الإسكندرية

الإسكندرية – هيثم محمد

أصيب 3 أشخاص وتم تحطيم واجهة أحد مقرات جماعة الإخوان المسلمين في منطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية إثر اشتباكات بين أعضاء حملة تمرد والجماعة نشبت أثناء قيام أعضاء الحملة بجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، بجوار مقر الجماعة في المنطقة. وقال منسق حملة تمرد في غرب الإسكندرية أحمد إبراهيم إن الإخوان هم من قاموا بالهجوم على أعضاء الحملة، لمنعهم من استكمال دعوة المواطنين للمشاركة في تظاهرات 30 حزيران/يونيو لإسقاط الرئيس، الأمر الذي واجهه أهالي المنطقة وأجبروهم على التراجع حتى مقرهم والاحتماء في داخله. وأضاف إبراهيم إن شباب الإخوان ألقوا بالزجاجات وطلقات الخرطوش على شباب الحملة وأهالي المنطقة، ما اضطرهم إلى الرد عليهم بالهجوم عليهم داخل مقر الحزب، وأدى إلى احتراقه بسبب استخدامهم كرات اللهب للاعتداء على الأهالي لإجبارهم على الابتعاد عن محيط المقر. وقال أمين الإعلام في حزب الحرية والعدالة في الإسكندرية عاطف أبو العيد، إن أعداداً كبيرة من أعضاء حركة تمرد مسلحين بأسلحة بيضاء أصابوا 10 من شباب الإخوان بجروح قطعية أحدهم إصابة خطيرة، وحطموا واجهة مقر حزب الحرية والعدالة في منطقة أبوسليمان، وأن أهالي أبوسليمان شكلوا لجاناً شعبية للتصدي لهم. وقال مدير إدارة البحث الجنائي في مدرية أمن الإسكندرية اللواء ناصر العبد، إن قوات الأمن ملتزمة بالفصل بين المتظاهرين في شارع الترعة المردومة في منطقة أبو سليمان دون التحيز لطرف على حساب الآخر. وأضاف أن قوات الأمن تقف على مسافة واحدة بين المواطنين كافة، وأنها توجهت لفض الاشتباكات في شارع الترعة المردومة على أثر اشتباكات نشبت بين أعضاء حملة تمرد، ومؤيدي الرئيس مرسي. ونفى حدوث حريق في مقر جماعة الإخوان المسلمين في المنطقة أو استخدام قوات الأمن الغاز المسيل للدموع خلال الاشتباكات. وقال عاطف أبو العيد، إن عدداً من أعضاء حركة تمرد مدعومين بالعشرات من البلطجية المأجورين المعروفين، في منطقة الرمل قاموا، مساء الأربعاء، بالاعتداء على أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وعدد من أهالي شارع 20 في منطقة الرمل شرق الإسكندرية، مستخدمين الأسلحة البيضاء من السيوف والسنج والخرطوش والشوم، كما قاموا بالاعتداء على مقر حزب الحرية والعدالة في أمانة الرمل الكائن في شارع 20 وقاموا بتهشيم واجهته وتقطيع اللافته التي تحمل اسم الحزب.       وأضاف أبو العيد في تصريحات خاصة، أن أهالي الرمل تصدوا لتلك الاعتداءات إلى جانب أعضاء الحزب، مما أسفر عن إصابة العشرات من الأهالي وأعضاء الحزب، بالخرطوش والجروح القطعية. كما استنكر أبو العيد هذه الاعتداءات الهمجية، مشيراً إلى أن حركة تمرد وأنصارها من بعض القوى السياسية بدأوا العنف مبكراً قبل 30 حزيران/يونيو كما أعلنوا، وأكد أبو العيد أن هذا الاعتداء هو تطور نوعي في استخدام العنف ضد الشعب المصري، كما طالب شعب الإسكندرية بالابتعاد عن تلك التجمعات التي تضم هذا النوع من البلطجية الذين لا يعرفون غير العنف سبيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 3 في اشتباكات بين الإخوان وتمرد في الإسكندرية إصابة 3 في اشتباكات بين الإخوان وتمرد في الإسكندرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 3 في اشتباكات بين الإخوان وتمرد في الإسكندرية إصابة 3 في اشتباكات بين الإخوان وتمرد في الإسكندرية



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates