إخوان الإسكندرية ينددون بمحاصرة تمرد لأحد مساجد
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إخوان" الإسكندرية ينددون بمحاصرة "تمرد" لأحد مساجد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إخوان" الإسكندرية ينددون بمحاصرة "تمرد" لأحد مساجد

الإسكندرية - هيثم الشيخ

ارتفع عدد المصابين في الاشتباكات التي نشبت بين العشرات من أعضاء حملة "تمرد" وجماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية إلى 10 مصابين، فيما حرر المتحدث باسم حمله "تمرد" خالد القاضي محضرًا اتهم فيه شباب "الإخوان" بالتعدي على شباب الحملة خلال قيامهم بتجميع عدد من التوقيعات خلال جولة في منطقة أبو سليمان، في حين ندد المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أنس القاضي بقيام حركة "تمرد" بمحاصرة عدد من أعضاء الجماعة داخل مسجد التوحيد في منطقة أبو سليمان. وبدوره ندد المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أنس القاضي بقيام حركة "تمرد" بمحاصرة عدد من أعضاء الجماعة داخل مسجد التوحيد في منطقة أبو سليمان، على خلفية قيامهم بتحطيم أحد مقار حزب "الحرية والعدالة" مساء الأربعاء. وأكد القاضي أن تحركات حركة "تمرد" وقيامهم بالاعتداء على عدد من أعضاء الجماعة وعد من الأهالي أسفر عن إصابة 6 من الإخوان و4 من أصحاب المحال التجارية في المنطقة، ومحاصرتهم لبيوت الله من دون مراعاة حرمتها، ما هي إلا تكرار لأعمال العنف والارهاب نفسها التي تمارسها القوى المعارضة، التي تتلون تحت مجموعة من الأسماء بداية بـ "جبهة الإنقاذ"، ثم "البلاك بلوك"، وأخيرًا حركة "تمرد"، إلا انها تستخدم الأسلوب نفسه المنحصر في العنف والبعد عن أي عمل سياسي حقيقي. وقال القاضي "يبدو أن حركة تمرد بدأت موجة العنف المنتظرة بشكل مبكر عما تم توقعه، وأفصحت عن نواياها في إشعال الاشتباكات وإهراق الدماء واقتحام المقرات ومحاصرة المساجد، كما كانت تفعل سابقًا باسم البلاك بلوك". وأضاف "لقد صبر الإخوان كثيرًا على تصرفات تلك المجموعات من البلطجية، لأن الجماعة متمسكة بمنهجها السلمي وعدم الانجرار إلى العنف الذي ترعاه القوى، التي تدعي الإيمان بالديمقراطية ومدنية الدولة، الذي أثبت بوضوح فشل تلك القوى سياسيًا، وسقوطهم بشكل نهائي في الشارع المصري، إلا أننا لن نتوانى عن الدفاع عن مقراتنا وفعالياتنا الخيرية من معارض وغيرها، وسنسلك السبل القانونية والمشروعة كافة لملاحقة المتورطين في أعمال العنف، الأربعاء، ولن يمر ما حدث من دون حساب".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الإسكندرية ينددون بمحاصرة تمرد لأحد مساجد إخوان الإسكندرية ينددون بمحاصرة تمرد لأحد مساجد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الإسكندرية ينددون بمحاصرة تمرد لأحد مساجد إخوان الإسكندرية ينددون بمحاصرة تمرد لأحد مساجد



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates