إخوان الإسكندرية ينددون بمحاصرة تمرد لأحد مساجد
آخر تحديث 16:27:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إخوان" الإسكندرية ينددون بمحاصرة "تمرد" لأحد مساجد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إخوان" الإسكندرية ينددون بمحاصرة "تمرد" لأحد مساجد

الإسكندرية - هيثم الشيخ

ارتفع عدد المصابين في الاشتباكات التي نشبت بين العشرات من أعضاء حملة "تمرد" وجماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية إلى 10 مصابين، فيما حرر المتحدث باسم حمله "تمرد" خالد القاضي محضرًا اتهم فيه شباب "الإخوان" بالتعدي على شباب الحملة خلال قيامهم بتجميع عدد من التوقيعات خلال جولة في منطقة أبو سليمان، في حين ندد المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أنس القاضي بقيام حركة "تمرد" بمحاصرة عدد من أعضاء الجماعة داخل مسجد التوحيد في منطقة أبو سليمان. وبدوره ندد المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أنس القاضي بقيام حركة "تمرد" بمحاصرة عدد من أعضاء الجماعة داخل مسجد التوحيد في منطقة أبو سليمان، على خلفية قيامهم بتحطيم أحد مقار حزب "الحرية والعدالة" مساء الأربعاء. وأكد القاضي أن تحركات حركة "تمرد" وقيامهم بالاعتداء على عدد من أعضاء الجماعة وعد من الأهالي أسفر عن إصابة 6 من الإخوان و4 من أصحاب المحال التجارية في المنطقة، ومحاصرتهم لبيوت الله من دون مراعاة حرمتها، ما هي إلا تكرار لأعمال العنف والارهاب نفسها التي تمارسها القوى المعارضة، التي تتلون تحت مجموعة من الأسماء بداية بـ "جبهة الإنقاذ"، ثم "البلاك بلوك"، وأخيرًا حركة "تمرد"، إلا انها تستخدم الأسلوب نفسه المنحصر في العنف والبعد عن أي عمل سياسي حقيقي. وقال القاضي "يبدو أن حركة تمرد بدأت موجة العنف المنتظرة بشكل مبكر عما تم توقعه، وأفصحت عن نواياها في إشعال الاشتباكات وإهراق الدماء واقتحام المقرات ومحاصرة المساجد، كما كانت تفعل سابقًا باسم البلاك بلوك". وأضاف "لقد صبر الإخوان كثيرًا على تصرفات تلك المجموعات من البلطجية، لأن الجماعة متمسكة بمنهجها السلمي وعدم الانجرار إلى العنف الذي ترعاه القوى، التي تدعي الإيمان بالديمقراطية ومدنية الدولة، الذي أثبت بوضوح فشل تلك القوى سياسيًا، وسقوطهم بشكل نهائي في الشارع المصري، إلا أننا لن نتوانى عن الدفاع عن مقراتنا وفعالياتنا الخيرية من معارض وغيرها، وسنسلك السبل القانونية والمشروعة كافة لملاحقة المتورطين في أعمال العنف، الأربعاء، ولن يمر ما حدث من دون حساب".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الإسكندرية ينددون بمحاصرة تمرد لأحد مساجد إخوان الإسكندرية ينددون بمحاصرة تمرد لأحد مساجد



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates