تمرد تبدأ الجمعة أسبوع التمرد استعدادًا لـ 30 يونيو
آخر تحديث 15:22:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تبدأ الجمعة "أسبوع التمرد" استعدادًا لـ 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تبدأ الجمعة "أسبوع التمرد" استعدادًا لـ 30 يونيو

القاهرة – عمرو والي

أعلنت حملة "تمرد" بالمشاركة مع القوى السياسية والثورية الداعمة لها بدء فعاليات (أسبوع التمرد) الذي يستمر على مدار أسبوع كامل في عدد من محافظات مصر، استعدادا لمظاهرات ٣٠ حزيران/يونيو الجاري. وأكدت الحملة في بيان لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن المشاركين في فعاليات (أسبوع التمرد) هم عدد من القوى السياسية، من بينها التيار الشعبي المصري، وحزب الدستور، وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، والحزب المصري الديمقراطي، وحزب المصريين الأحرار، وحزب الكرامة، والحزب الناصري الموحد، والاشتراكيون الثوريون، والجمعية الوطنية للتغيير، وحركة كفاية، وحركة ٦ أبريل الجبهة الديمقراطية، وحركة شباب من أجل العدالة والحرية، والجبهة الحرة للتغيير السلمي، حركة شباب الثورة العربية.   وأشار البيان إلى أن أسبوع التمرد يبدأ الجمعة، ويمتد حتى ٢٠ حزيران/يونيو، ويشهد استلام استمارات تمرد التي تم جمعها، بالإضافة لجمع المزيد من توقيعات المواطنين على سحب الثقة من مرسي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، بالإضافة إلى تنظيم مسيرات سلمية حاشدة وعروض فيديو ووقفات وسلاسل بشرية في ٧ محافظات مصرية، وهي بالترتيب، الجمعة ١٤ حزيران/يونيو بورسعيد عقب صلاة العشاء من أمام مسجد العباسي، السبت ١٥ حزيران/يونيو كفر الشيخ من أمام مسجد سيدي طلحة وحتى دوران كفر الشيخ، الأحد ١٦ حزيران/يونيو الغربية مدينة طنطا الساعة ٥ م من أمام مبنى المحافظة، الاثنين ١٧ حزيران/يونيو المنوفية مدينة شبين الكوم.   وتستكمل الحملة أسبوع التمرد الثلاثاء ١٨ حزيران/يونيو في محافظة أسيوط مسيرة من شارع الهلالي إلى ميدان أم البطل والأربعاء ١٩ حزيران/يونيو في الإسكندرية الخميس ٢٠ حزيران/يونيو الدقهلية مدينة المنصورة الساعة ٦ مسيرة من أمام مبنى المحافظة، على أن يعقبها مؤتمر جماهيري حاشد الساعة ٨:٣٠ في ميدان المحافظة.   ودعت تمرد المواطنين جميعهم ممن لديهم استمارات حملة تمرد لتسليمها لمنظمي تلك الفاعليات أثناء مشاركتهم فيها، وستعلن حملة تمرد والقوى المنظمة لهذا الأسبوع عن المزيد من الفعاليات في مختلف محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة، وذلك استعداداً ليوم ٣٠ حزيران/يونيو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تبدأ الجمعة أسبوع التمرد استعدادًا لـ 30 يونيو تمرد تبدأ الجمعة أسبوع التمرد استعدادًا لـ 30 يونيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تبدأ الجمعة أسبوع التمرد استعدادًا لـ 30 يونيو تمرد تبدأ الجمعة أسبوع التمرد استعدادًا لـ 30 يونيو



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates