تمرد تتهم الإخوان بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تتهم "الإخوان" بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تتهم "الإخوان" بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية

الإسكندرية – هيثم محمد

حرر منسق حركة "تمرد" في الإسكندرية محضراً اتهم فيه عددا من أعضاء حزب الحرية والعدالة بالاعتداء على أعضاء الحملة والاستيلاء على بعض متعلقاتهم و4000 استمارة. وتلقى اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية بلاغأ عن حدوث مشاجرة في شارع 20 ضمن دائرة قسم شرطة ثان الرمل، انتقل في اثره ضباط وحدة مباحث القسم الى مكان الحادث وبعد الكشف والمعاينة تبين أنه أثناء وجود بعض الأشخاص من حملة "تمرد" في شارع الترعة المردومه، حيث كانوا يروجون دعائيا للحملة وجمع توقيعات سحب الثقه، فوجئوا ببعض الأشخاص يقومون بالاعتداء عليهم بالضرب بالعصي والأسلحة البيضاء . وحرر خالد مصطفى القاضي 38 سنه موظف ببنك بريوس، منسق عام حملة "تمرد" في الإسكندرية المقيم في دائرة قسم سيدي جابر  محضراً، أتهم فيه 8 اشخاص " جميعهم أعضاء في حزب الحرية والعداله بالاعتداء على أعضاء الحملة بالضرب ما أدى الى إصابة 5 اشخاص من "تمرد". ثم قام الجناة بالاستيلاء على 4 كاميرات ماركة كانون وجهاز حاسوب نوع "لاب توب" وحقيبة بداخلها " 4000 " استمارة لسحب الثقه ومبلغ 300 جنيه. تم نقل بعض المصابين الى مستشفى آمنه الخاص والبعض الاخر الى المستشفى الأميري الجامعي. واتخذت الاجراءات الأمنية اللازمه لملاحظة الحالة، وتحرر المحضر في جنح قسم شرطة ثان الرمل ويجري العمل على عرضه على النيابه  . وأسفرت الأشتباكات عن إصابة 14 شخصا من الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تتهم الإخوان بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية تمرد تتهم الإخوان بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates