تمرد تتهم الإخوان بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تتهم "الإخوان" بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تتهم "الإخوان" بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية

الإسكندرية – هيثم محمد

حرر منسق حركة "تمرد" في الإسكندرية محضراً اتهم فيه عددا من أعضاء حزب الحرية والعدالة بالاعتداء على أعضاء الحملة والاستيلاء على بعض متعلقاتهم و4000 استمارة. وتلقى اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية بلاغأ عن حدوث مشاجرة في شارع 20 ضمن دائرة قسم شرطة ثان الرمل، انتقل في اثره ضباط وحدة مباحث القسم الى مكان الحادث وبعد الكشف والمعاينة تبين أنه أثناء وجود بعض الأشخاص من حملة "تمرد" في شارع الترعة المردومه، حيث كانوا يروجون دعائيا للحملة وجمع توقيعات سحب الثقه، فوجئوا ببعض الأشخاص يقومون بالاعتداء عليهم بالضرب بالعصي والأسلحة البيضاء . وحرر خالد مصطفى القاضي 38 سنه موظف ببنك بريوس، منسق عام حملة "تمرد" في الإسكندرية المقيم في دائرة قسم سيدي جابر  محضراً، أتهم فيه 8 اشخاص " جميعهم أعضاء في حزب الحرية والعداله بالاعتداء على أعضاء الحملة بالضرب ما أدى الى إصابة 5 اشخاص من "تمرد". ثم قام الجناة بالاستيلاء على 4 كاميرات ماركة كانون وجهاز حاسوب نوع "لاب توب" وحقيبة بداخلها " 4000 " استمارة لسحب الثقه ومبلغ 300 جنيه. تم نقل بعض المصابين الى مستشفى آمنه الخاص والبعض الاخر الى المستشفى الأميري الجامعي. واتخذت الاجراءات الأمنية اللازمه لملاحظة الحالة، وتحرر المحضر في جنح قسم شرطة ثان الرمل ويجري العمل على عرضه على النيابه  . وأسفرت الأشتباكات عن إصابة 14 شخصا من الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تتهم الإخوان بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية تمرد تتهم الإخوان بالاعتداء على ناشطيها في الإسكندرية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates