سلامة يطالب الرئيس مرسي بالتنحي على خطى فاروق ومبارك
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلامة يطالب الرئيس مرسي بالتنحي على خطى فاروق ومبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلامة يطالب الرئيس مرسي بالتنحي على خطى فاروق ومبارك

السويس - سيد عبداللاه

طالب الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية في السويس الرئيس محمد مرسي بالتنحي عن الحكم والرحيل حقنا للدماء أسوة بالملك فاروق الذي رحل عن عرش مصر حقننا للدماء والرئيس حسني مبارك الذى تنحى عندما تيقن ان الشعب حسم أمره تجاه حكمه. وناشد سلامة الرئيس مرسي عبر بيان أصدره بعنوان تمثل بآية قرآنية "وَاتَّقُواْ فِتْنَةً لاَّ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنكُمْ " طالبه فيه بالحفاظ على تاريخ جماعته وأن يصدر قراراً بتشكيل مجلس رئاسي يتكون من 11 شخصا أحدهم يرشح من قبل المجلس الأعلى للقوات المسلحة وآخر من المجلس الأعلى للقضاء و 9  بفتح باب الترشيح لمن يريد أن يكون عضواً في المجلس الرئاسي. ويجري الاستفتاء على المرشحين الـ 9 فى مدى أسبوع لإدارة البلاد وإنقاذها من الفترة العصيبة التي تمر بها دون إراقة دماء. ووجه سلامه رسالة إلى الدكتور محمد مرسي ذكره فيها بالملك فاروق الذى تنحى عن عرش مصر دون إراقة دماء فرحل الملك حرصاً منه على كل قطرة دم تراق من ابناء شعب مصر، كما أن الرئيس المخلوع مبارك هو وكل من كان حوله ممن كانوا يتنازعون على الحكم عندما أيقنوا أن الشعب حسم أمره تنحى منعا لإراقة المزيد من الدماء وحذر سلامة من مظاهرات يوم 30 يونيه وتوقعات العنف التي ستشهدها مؤكدا أن المتأمل فى الشارع المصري يجد أن هناك غليانا فى أنحاء الجمهورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلامة يطالب الرئيس مرسي بالتنحي على خطى فاروق ومبارك سلامة يطالب الرئيس مرسي بالتنحي على خطى فاروق ومبارك



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates