6 أبريل النظام مرتبك وليس له سياسة واضحة
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"6 أبريل": النظام مرتبك وليس له سياسة واضحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "6 أبريل": النظام مرتبك وليس له سياسة واضحة

القاهرة - عمرو والي

استنكرت حركة شباب 6 أبريل"الجبهة الديمقراطية" خطاب الرئيس محمد مرسي  السبت الماضي في مؤتمر الأمة المصرية لدعم الثورة السورية، الذي نظمته جماعة الإخوان المسلمين وعدد من الأحزاب الإسلامية. وقالت الحركة في بيان صحافي الأحد تلقى"مصر اليوم" نسخة منه إن مرسي و الإخوان لا يستحون أن يتاجروا بأي شيء حتى دماء الشهداء في سورية في محاولة لكسب تعاطف المصريين ودغدغة مشاعرهم الدينية من خلال دعوات كاذبة، مشيرة إلى أن خطابات التهديد والوعيد والكذب على الشعب بحجة عودة النظام السابق ما هي إلا خطابات نظم فاشية. وأضافت الحركة أن الرئيس مرسي لم ينس وسط حضور أهله وعشيرته أن يستقوى بهم ضد شعبه متحدثاً عن العنف، رغم أنهم هم من تربوا على العنف وتاريخهم وحاضرهم يشهدان بذلك . وتعجبت الحركة من رفض مرسي التدخل الأجنبي في سورية في الوقت الذي وجه فيه دعوة إلى فرض حظر جوي، وهو ما يسمح بالتدخل الأجنبي، ومن موقف الرئيس مرسي من تسليح المعارضة في سورية تزامناً مع موقف واشنطن بتسليح المعارضة، مما يدل على أن هذا النظام مرتبك وليس له سياسة واضحة، في حين أن الأزمة في سورية معقدة ومتشابكة وتحتاج إلى أولوية وقف سفك الدماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أبريل النظام مرتبك وليس له سياسة واضحة 6 أبريل النظام مرتبك وليس له سياسة واضحة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates