القضاء المصري يخلي سبيل  فتحي سرور بكفالة
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القضاء المصري يخلي سبيل فتحي سرور بكفالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القضاء المصري يخلي سبيل  فتحي سرور بكفالة

القاهرة ـ أكرم علي

قضى جهاز الكسب غير المشروع، بإخلاء سبيل رئيس مجلس الشعب الأسبق فتحي سرور، بكفالة قدرها 100 جنيه، واستكمال التحقيقات معه الثلاثاء، في قضية اتهامه لتكوين ثروة ضخمة بطرق غير مشروعة، مستغلاً نفوذه الوظيفة في جمعها. وعرض رئيس "هيئة الفحص والتحقيق" في جهاز الكسب غير المشروع مدحت عبدالفتاح، خلال التحقيقات التي استمرت أكثر 14 ساعة متواصلة، مع سرور، تحريات وتقارير الجهات الرقابية التكميلية، وأقوال من أجروا تلك التقارير والتحريات بشأن عناصر ذمته المالية المتضخمة، في ضوء تقارير الجهات الرقابية وأقوال الشهود في عدد من الجهات المعنية، والتي ورد بها تضخم ثروته وأملاكه بصورة لا تتفق مع مصادر دخله المشروعة، وتخالف إقرارات الذمة المالية المقدمة منه. وحضر فتحي سرور إلى مقر التحقيقات في وزارة العدل، واستمرت التحقيقات معه، وتبين منها امتلاكه عددًا من الفيلات والشاليهات والشقق في بعض المدن الجديدة، فضلاً عن أموال عقارية وسائلة ومنقولة، وأسهم وسندات في البورصة، والشركات والتي حصل عليها من دون وجه حق، إلا أن سرور أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وأكد أن ثروته جاءت بطريق مشروع، وقدم سرور عددًا من المستندات والأوراق التي تؤكد حيازته للثروات التي يمتلكها سواء العقارية أو المنقولة بطريقة مشروعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء المصري يخلي سبيل  فتحي سرور بكفالة القضاء المصري يخلي سبيل  فتحي سرور بكفالة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates