حماس تنفي وضع خطط لمساندة الإخوان في مصر
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تنفي وضع خطط لمساندة "الإخوان" في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تنفي وضع خطط لمساندة "الإخوان" في مصر

غزة ـ محمد حبيب

نفى عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" عزّت الرَّشق  ما أوردته صحف وبعض المواقع الإلكترونية من أنَّ الحركة وضعت خططاً أمنية متكاملة لمساندة "إخوان مصر" خلال التظاهرات المناهضة لهم. وقال الرّشق في تصريح له نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "إنَّ ما أوردته "السياسة" الكويتية وبعض المواقع الإلكترونية من أخبار لا أساس لها من الصحة، ما هي إلاَّ محضُ كذب وافتراء لا ينطلي على كل ذي بصيرة، ويأتي ضمن الحملة الإعلامية التي تتعرَّض لها الحركة لتشويه صورتها ومواقفها". ودعا الرشق إلى عدم الزج باسم حماس وإقحامها في أي تجاذبات أو صراعات بين الأطراف السياسية المختلفة في الدول العربية، فالحركة بوصلتها فلسطين وجميع مقدراتها موجهة ضد الاحتلال. وفي تعليقه على ما ورد في بيان اللجنة المركزية لحركة فتح، قال الرَّشق: "إنَّ مطالبة مركزية "فتح" في بيانها "حماس" بتنفيذ ما تمَّ الاتفاق عليه هو محاولة للتملّص والهروب من الاستحقاقات الوطنية التي تتنظر حركة فتح الالتزام والقيام بها وفق ما تمَّ التوافق عليه في اتفاقيتي الدوحة والقاهرة". وشدَّد الرّشق "على أنَّ مواصلة السلطة الفلسطينية وحركة فتح التعلق بأوهام المفاوضات والتسوية" على حد تعبيره، واستمرارها بسياسة التنسيق الأمني مع الاحتلال وملاحقة أبناء حركة حماس وأنصارها واستدعائهم وسجنهم، يمثل الخطر الأكبر على الشعب الفلسطيني وقضيته ومستقبله". ودعا القيادي في "حماس" الرّئيس محمود عبّاس وحركة فتح إلى الإسراع في إنجاز ملفات المصالحة الخمسة "تشكيل الحكومة – الانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني – منظمة التحرير – الحريات العامة – المصالحة المجتمعية" كرزمة واحدة بالتوازي، وفق ما تم الاتفاق عليه و"التوقف عن محاولات اختزال المصالحة في ملف واحد"  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي وضع خطط لمساندة الإخوان في مصر حماس تنفي وضع خطط لمساندة الإخوان في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي وضع خطط لمساندة الإخوان في مصر حماس تنفي وضع خطط لمساندة الإخوان في مصر



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates