الداخلية موقفها ثابت من تظاهرات 30 يونيو
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الداخلية" موقفها ثابت من تظاهرات 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" موقفها ثابت من تظاهرات 30 يونيو

القاهرة – أكرم علي

أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، أن موقف الوزارة ثابت تجاه تظاهرات 30 حزيران/يونيو، وهناك التزام بتأمين فعاليات تلك المظاهرات وعدم التعرض لأي متظاهر سلمي. وقال اللواء محمد إبراهيم خلال لقائه باجتماع قيادات قوات الأمن المركزي السبت," إنه لن يسمح بأي محاولة لاستغلال فعاليات 30 حزيران/يونيو، للاعتداء على الممتلكات الخاصة أو الهامة والحيوية، أو المنشآت الشرطية، حيث ستواجه تلك المحاولات بمنتهى القوة والحزم، مشدداً أنه لن يسمح بتكرار سيناريوهات اقتحام منشآت الشرطة، ضماناً لسلامة البلاد واستقرارها. وأشاد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بما لمسه خلال الفترة الأخيرة من ما وصفه بـ "مشاعر وطنية صادقه" عبّر عنها كافة رجال الشرطة جنوداً وأفراداً وضباطاً بعزمٍ وإصرار على الانحياز الكامل لحماية المواطنين لا مواجهتهم. وأوضح وزير الداخلية أنه يحرص على اللقاء بقوات الأمن المركزي، "الذين يقدمون أروع الأمثال فى الإنضباط والفداء ببسالة رجاله والتزام قواته لتبقى وزارة الداخلية مرفوعة الهامة دون خذلان أو انكسار" حسب قوله. وذكر الوزير، أن جماهير الشعب المصري باتت تقدر ما يبذله رجال الشرطة من جهود وتضحيات لحماية أمنه، مضيفاً "إن كافة رجال الشرطة مطالبون بالاستمرار فى بذل الجهود والتضحيات, من أجل تحقيق الأمن للوطن والمواطن". وأكد الوزير في ختام لقائه مع قيادات الأمن المركزي أن طبيعة العلاقة بين رجال الشرطة والمواطنين, ينبغى أن تكون على أساس التعاون الكامل والاحترام المتبادل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية موقفها ثابت من تظاهرات 30 يونيو الداخلية موقفها ثابت من تظاهرات 30 يونيو



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates