مصر اليوم تنفرد بنشر تفاصيل واقعة خطف طبيب في سوهاج‏
آخر تحديث 17:26:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر اليوم" تنفرد بنشر تفاصيل واقعة خطف طبيب في سوهاج‏

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر اليوم" تنفرد بنشر تفاصيل واقعة خطف طبيب في سوهاج‏

سوهاج - أمل باسم

بعد اختطاف الطبيب علاء عبد الملاك من مستشفى دار السلام في محافظة سوهاج والاتصال بأسرته من هاتفه وطلب فدية 300 ألف جنيه، كان لـ"مصر اليوم"هذا التقرير في محاولة لكشف غموض الواقعة ومعرفة تفاصيلها.   في البداية قال الدكتور مايكل سمير صديق الطبيب المختطف إن الدكتور علاء عبد الملاك من الأطباء الشباب وجاء إليه بعض الأشخاص في مستشفى دار السلام، طالبين منه الذهاب معهم للكشف على أحد أقاربهم نظراً لحالته الصحية الخطيرة، وبعد ذهاب الطبيب معهم تم الاتصال بأسرته، وطلب فدية 300 ألف جنيه، ولكون أسرته لا تملك المال لدفع الفدية، كما أن الطبيب المختطف شاب في بداية حياته المهنية ولعلم الخاطفين عدم مقدرة الأسرة على دفع المبلغ، فتم تخفيض الفدية إلى 150 ألفاً، ولكن حتى بعد خفض المبلغإلا أن الأسرة غير قادرة على دفعها.   وأشار إلى أن أمين حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد المصري يحاول بكل جهد التدخل لاستراجاع الدكتور علاء عبد الملاك الطبيب المختطف. وكان لـ"مصر اليوم" لقاء مع أمين حزب الحرية والعدالة في سوهاج الدكتور محمد المصري ليكشف لنا ماذا يفعل لاسترجاع الطبيب المختطف، وهل هذه المساعدة إنسانية أم حزبية ولها أهداف سياسية. وقال الدكتور محمد المصري "بعد حدوث الواقعة مباشرة، قام على الفور بالاتصال بمدير أمن سوهاج اللواء محسن الجندي وتقديم بلاغ رسمي بالواقعة، وأشار إلى أنه قام أيضاً بالاتصال بنقيب الأطباء لإصدار بيان رسمي من النقابة ليدين الواقعة، وبالفعل هذا ما حدث وطالب البيان رجال الأمن بسرعة استرجاع الطبيب والقبض على الخاطفين. وأكد المصري أن كل ما يقوم به ليس له علاقة بالحزب، ولكن هذا واجبه كطبيب تجاه زملائه لكونه كان طبيبآ في مستشفى دار السلام، وأضاف أنه سيقدم كل ما يستطيع أن يقدمه لمستشفى دار السلام وللأطباء ولأهله كلهم الذي عاش معهم 10 أعوام في دار السلام، وأنه لا يهتم بديانة الطبيب المختطف وكل ما يهمه هو أنه زميل، وهذا واجبه الإنساني ولا يهتم بآرائه السياسية أو معتقداته الدينية، مشيراً إلى أنه حدث من قبل أن تم اختطاف طبيبين مسيحيين وتم استرجاعهما بعد جهود قام بها. وعن كثرة خطف الأطباء المسيحيين وطلب فديه، قال إن هذه حوادث قدرية وصدفة وليست حوادث طائفية، وأشار إلى أن مدير أمن سوهاج أكد له أنه تم تحديد أماكن الخاطفين وسيتم استرجاع الطبيب المختطتف في خلال ساعات.   وقال مكتب المعلومات والعلاقات العامة في مديرية أمن سوهاج إن الأمن يكثف جهوده لاسترجاع الطبيب وكشف غموض الواقعة والقبض على الخاطفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم تنفرد بنشر تفاصيل واقعة خطف طبيب في سوهاج‏ مصر اليوم تنفرد بنشر تفاصيل واقعة خطف طبيب في سوهاج‏



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates