البلتاجي يجب تحرك عقلاء الوطن قبل وقوع الكارثة
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البلتاجي: يجب تحرك عقلاء الوطن قبل وقوع الكارثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البلتاجي: يجب تحرك عقلاء الوطن قبل وقوع الكارثة

القاهرة - الديب أبوعلي

قال القيادي الإخواني البارز محمد البلتاجي، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": إن اشتباكات وجرحى وسقوط قتلى من الفيوم إلى كفر الشيخ والمحلة، أمر خطير جدًا، يجب أن يصدمنا جميعًا ويجبرنا على التوقف والمراجعة قبل فوات الأوان. وأضاف البلتاجي "يوشك القطاران أن يصطدما (في إشارة منه إلى تيار الإسلام السياسي والتيار المدني)، مما سيترتب عليه - لا محالة - دماء وأشلاء وضحايا وخسائر للوطن وللجميع، لا يعلمها إلا الله. وتسائل البلتاجي "هل يعقل أن يبقى الجميع سواء داخل عربات أحد القطارين أم خارجهما متفرجين، وفي انتظار وقوع للكارثة، دون أن يتحرك أي من الحكماء والعقلاء في كلا القطارين و خارجهما، لمنع الكارثة؟". وتابع البلتاجي تساؤلاته قائلا: ألم يعد منا جميعا ولا بيننا ولا حولنا رجال راشدون لا يتعالون ولا يستنكفون أن يجلسوا مع شركائهم أو حتى خصومهم، ويعرضوا أو يقبلوا حلولا تجنب الصدام؟. وأضاف البلتاجي "أعتقد أن النخبة السياسية في الفريقين وخارجهما، إن لم تبادر وتنجح في الجلوس والحوار والوصول لحلول تمنع الكارثة، فعليها جميعا أن تعتزل إذا لم يعد منها"، مشيرًا إلى أنه "للوطن فائدة أقول هذا وأخاطب نفسي ومن حولي جميعًا بهذا". واستطرد "أتمنى أن تلقى تلك الدعوة التي كررتها سابقًا من يتجاوب معها وأتمنى أن يكون ذلك بعيدًا عن تبادل الاتهامات من المخطئ ومن الأكثر خطئًا، ومن الأكثر تعنتًا وبعيدًا عن المشارطات أحادية الجانب، وبعيدا عن المزايدات والابتزازات بشأن مواقف القوة والضعف، إذ وقت الحرائق لا مجال لتلك المهاترات، والدماء أشد على الله حرمة من الكعبة المشرفة". واختتم البلتاجي قائلا: طبعا هذه الدعوة لن تروق لأعداء الثورة الحقيقيين الذين أسعدهم هذا الاشتباك، وعادوا من جديد منتشين يتجهزون للقفز على المشهد والانتقام والتخلص منا جميعًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلتاجي يجب تحرك عقلاء الوطن قبل وقوع الكارثة البلتاجي يجب تحرك عقلاء الوطن قبل وقوع الكارثة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلتاجي يجب تحرك عقلاء الوطن قبل وقوع الكارثة البلتاجي يجب تحرك عقلاء الوطن قبل وقوع الكارثة



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates