حماس تعتبر استقالة حمدالله انعكاسًا لأزمة السلطة
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تعتبر استقالة حمدالله انعكاسًا لأزمة السلطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تعتبر استقالة حمدالله انعكاسًا لأزمة السلطة

غزة ـ محمد حبيب

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إصرار رئيس حكومة الضفة رامي الحمد الله على الاستقالة، دليلاً على عمق الأزمة الحقيقية التي تعاني منها مؤسسات السلطة الفلسطينية، نتيجة وجود مراكز قوى تتجاذب وتتنازع الصلاحيات. وطالب الناطق باسم "حماس" فوزي برهوم، في تعليق على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأحد، أن تكون استقالة الحمدالله بمثابة الخط الفاصل بين مرحلة التدهور الحاصلة في مؤسسات السلطة، ومرحلة بنائها من جديد على أسس ديمقراطية ووطنية، مشددًا على أن "ذلك لا يتحقق إلا بالتطبيق الفعلي والتام لبنود اتفاق القاهرة كافة، بما فيها تشكيل حكومة توافق وطني تنهي الانقسام، وترعى مصالح الشعب وتلبي طموحاته. وقد قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأحد، استقالة رئيس الوزراء رامي الحمد الله، حيث أكد الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، قبول عباس الاستقالة، وكلفه تسيير أعمال الحكومة موقتًا إلى حين تشكيل حكومة جديدة. وكان من المنتظر أن ينظر الرئيس عباس في استقالة الحمد الله، التي قدمها بعد أسبوعين من أدائه اليمين الدستورية، لسبب خلاف على الصلاحيات، بحسب ما ذكر المكتب الإعلامي الحكومي، وفاجأ الحمد الله الوسط السياسي الفلسطيني قبل ثلاثة أيام بإعلان استقالته، وذلك "احتجاجًا على تضارب الصلاحيات" وفق ما أعلن مكتبه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تعتبر استقالة حمدالله انعكاسًا لأزمة السلطة حماس تعتبر استقالة حمدالله انعكاسًا لأزمة السلطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تعتبر استقالة حمدالله انعكاسًا لأزمة السلطة حماس تعتبر استقالة حمدالله انعكاسًا لأزمة السلطة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates