أبو الفتوح  مرسي أقصى من ساعده على الفوز بالكرسي
آخر تحديث 08:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبو الفتوح : مرسي أقصى من ساعده على الفوز بالكرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو الفتوح : مرسي أقصى من ساعده على الفوز بالكرسي

الإسكندرية ـ أحمد خالد

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب "مصر القوية"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بإقصاء كل من ساعده في  الفوز بكرسي الرئاسة، وأضاف أن حزبه أول من طرح فكرة انتخابات رئاسية مبكرة لما تمر به البلاد من أزمات. وأشار خلال لقاءه بأعضاء الحزب في الإسكندرية مساء، السبت،  إلي أنه من غير المناسب أن يقوم حزب واحد بالانفراد بالسلطة ويحصل علي المناصب، وإنما الوقت، هو وقت مشاركة جميع القوي في بناء مصر. وأكد رئيس حزب "مصر القوية"، علي أهمية أن يكون المعيار الوحيد لاختيار المسؤولين، هو الكفاءة وليست الثقة نظرًا لما تتطلبه فترة الانتقال والتحول الديمقراطي الذي تعيشه مصر. وتابع قائلا "كون الرئيس محمد مرسي رئيسًا منتخبًا هذا لا يعني أن الشعب المصري أعطاه شيك علي بياض ليفعل ما يريد في البلاد ". وقال في بيان أورده المركز الإعلامي للحزب في الإسكندرية "أن السلمية هي أهم أسباب نجاح ثورة يناير وأننا في حزب مصر القوية نصر علي السلمية ولن نلجأ للعنف إطلاقاً". وأضاف "إن الشرعية التي يتحدثون عنها الآن من دمرها هو الرئيس مرسي بكل أفعاله السابقة وتعهداته التي قطعها علي نفسه ولم ينفذها "، مشيرًا إلي أن دعوات نزول الجيش، تعني تكليف الجيش ما لا يجب فعله وما لا يتحمله، فمهمة الجيش هي الحفاظ علي أمن الوطن داخليًا وخارجيًا. والمح رئيس حزب "مصر القوية"، شعوره بالرغبة الواضحة لمن هم في مجلس الشورى لتأخير حدوث انتخابات برلمانية في هذه الفترة. وقال أن اعتراضات "المحكمة الدستورية" علي قانون مجلس الشعب في محلها تمامًا، وسبق لحزب "مصر القوية" أن قدم هذه الاعتراضات قبل إرسال المشروع للمحكمة ولكن لم يتم الأخذ بها، مبديًا تحفظه علي تصويت العسكريين والشرطة في الانتخابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو الفتوح  مرسي أقصى من ساعده على الفوز بالكرسي أبو الفتوح  مرسي أقصى من ساعده على الفوز بالكرسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو الفتوح  مرسي أقصى من ساعده على الفوز بالكرسي أبو الفتوح  مرسي أقصى من ساعده على الفوز بالكرسي



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates