السويس القبائل العربية تعلن مشاركتها في تأمين مداخل البلاد
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السويس: القبائل العربية تعلن مشاركتها في تأمين مداخل البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويس: القبائل العربية تعلن مشاركتها في تأمين مداخل البلاد

السويس - سيد عبداللاه

أعلن ائتلاف القبائل العربية في السويس أنهم لن يسمحوا بتكرار مأساة "جمعة الغضب" وعودة الانفلات الأمني وحرق البلاد واقتحام السجون والمنشآت، مؤكدين أنهم غير منتمين لتيار سياسي، ولن يمثلوا أو يدافعوا عن فصيل سياسي ضد الآخر، وأنهم سيقوون بتأمين مداخل البلاد، وعدم السماح بدخول عناصر مسلحة إلى البلاد كما حدث من قبل في "جمعة الغضب". وأكدوا خلال المؤتمر الحاشد الذي عقدوه، عصر الأحد، تحت شعار "مصر أهم" في منطقة أبو سيال في طريق السويس الإسماعيلية، في حضور ومشاركة ممثلين عن 21 قبيلة، أن القبائل العربية ليست أداة تستخدم في أعمال العنف أو التخريب، بل هم مصريون يخافون على بلادهم، مطالبين الجميع بنبذ أي عنف، والخوف على بلادهم. وأصدر أطراف الائتلاف بيانًا أكدوا فيه أن الائتلاف لا ينتمي لأي حزب سياسي أو جماعة أو تيار، ويوصي جميع السياسيين أن يعلوا بمصلحة الوطن على مصالحهم الحزبية أو الشخصية. وجاء في البيان أن الائتلاف ينحاز إلى الشرعية المنتخبة بإرادة حرة، ولن نصادر على أي رأي معارض، ما دام يحرص على سلمية الثورة، وأن القبائل العربية في السويس تنبذ جميع أنواع العنف، ونحذر الإعلام من الزج باسم القبائل العربية في أي أعمال عنف. وشهد المؤتمر الدكتور حماد صبيح والشيخ سالم أبو عيد والشيخ منصور أبو طرفة والشيخ محمود حمرش العيادي والشيخ راضي التربانيي والشيخ سلامة أبوسويلم والشيخ سالم أبو عيد، وممثلو قبائل الحويطات والعياييدة وأولاد سعيد والحرارشة والعزيزة وبني واصل والجهينة والعليقات والجبالية والصوالحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس القبائل العربية تعلن مشاركتها في تأمين مداخل البلاد السويس القبائل العربية تعلن مشاركتها في تأمين مداخل البلاد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates