أحرار الوسط  يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي
آخر تحديث 04:20:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحرار "الوسط" يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحرار "الوسط"  يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

وجهت جبهة "أحرار الوسط"، بيانًا لـ المهندس أبو العلا ماضي، رئيس الحزب، طالبته فيه بالتوقف عن التخاذل، وضرورة اتخاذ موقف قوى تجاه التلاعب باللائحة الداخلية للحزب، متسائلة، ما هذا التلاعب بــلائحة الحزب؟ ما هذا العوار داخل الأمانات الفرعية؟ وأكدت الجبهة، في بيان لها، الأحد، أنه فيما سمته السقطة لأحد القيادات الفرعية في حزب الوسط، صدر قرار، الأحد، بالفصل المفاجئ لمنسقي جبهة "أحرار الوسط" في الشرقية، وهم "شميس محمود محمد عبد السلام، ومحمد حسن محمد مصطفى النجار". وأوضح بيان الجبهة، أن قرار فصل العضوين من أمانة حزب الوسط في فاقوس محافظة الشرقية، جاء بعد تدشينهما "جروب" للجبهة في الشرقية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وشدد البيان على أن هذا يعد انتهاكًا واضحًا وصريحًا للائحة الحزب فى المادتين 63 و65، والتي تنص  أن "قرار فصل الأعضاء يكون بعد تحويلهم إلى لجنة القيم المركزية في الحزب، والتي تقرر العقوبة بعدها، والعقوبة يقرها رئيس الحزب دون غيره، وليس أمانة فرعية في محافظة" وتختص "لجنة القيم" بالنظر في محاسبة أعضاء الحزب المحالين إليها من الهيئة العليا عدا القيادات العليا في الحزب حتى درجة أمين الحزب في المحافظة ، ويجوز للجنة إذا تبين لها ثبوت المخالفة في حق العضو المحال أن توقع عليه إحدى العقوبات التالية"1- التنبيه، 2- اللوم،3- وقف العضوية لمدة لا تجاوز عامًا، الفصل النهائي من عضوية الحزب"،"المادة 65". وتصدر القرارات بتوقيع إي من العقوبات المشار إليها، من رئيس الحزب أو من يقوم مقامه وتنشر في إحدى الوسائل الإعلانية للحزب مع إخطار العضو بالعقوبة وكذلك أمانة المحافظة التابع لها. ويذكر أن العضوين تم فصلهم بدون سابق إنذار وبدون تحقيقات ولا تحويل إلي لجنة قيم، بعد معرفة بعض قيادات الحزب في الشرقية انهم منسقين جبهة أحرار الوسط في المحافظة. وتؤكد جبهة "أحرار الوسط" التي قامت فكرتها على القيم والمبادئ الرشيدة، والتي كانت الديمقراطية أساسها، فإنها تستنكر وبشده هذا الإجراء  والذي يؤكد انحراف الحزب عن مساره إداريًا بعد أن انحرف سياسيًا، وتدعو كل ذي ضمير يقظ على الوقوف بجانب من ظلموا حتى يسترد حقهم، وان وصل الأمر إلى التقاضي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحرار الوسط  يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي أحرار الوسط  يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates