أحرار الوسط  يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحرار "الوسط" يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحرار "الوسط"  يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

وجهت جبهة "أحرار الوسط"، بيانًا لـ المهندس أبو العلا ماضي، رئيس الحزب، طالبته فيه بالتوقف عن التخاذل، وضرورة اتخاذ موقف قوى تجاه التلاعب باللائحة الداخلية للحزب، متسائلة، ما هذا التلاعب بــلائحة الحزب؟ ما هذا العوار داخل الأمانات الفرعية؟ وأكدت الجبهة، في بيان لها، الأحد، أنه فيما سمته السقطة لأحد القيادات الفرعية في حزب الوسط، صدر قرار، الأحد، بالفصل المفاجئ لمنسقي جبهة "أحرار الوسط" في الشرقية، وهم "شميس محمود محمد عبد السلام، ومحمد حسن محمد مصطفى النجار". وأوضح بيان الجبهة، أن قرار فصل العضوين من أمانة حزب الوسط في فاقوس محافظة الشرقية، جاء بعد تدشينهما "جروب" للجبهة في الشرقية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وشدد البيان على أن هذا يعد انتهاكًا واضحًا وصريحًا للائحة الحزب فى المادتين 63 و65، والتي تنص  أن "قرار فصل الأعضاء يكون بعد تحويلهم إلى لجنة القيم المركزية في الحزب، والتي تقرر العقوبة بعدها، والعقوبة يقرها رئيس الحزب دون غيره، وليس أمانة فرعية في محافظة" وتختص "لجنة القيم" بالنظر في محاسبة أعضاء الحزب المحالين إليها من الهيئة العليا عدا القيادات العليا في الحزب حتى درجة أمين الحزب في المحافظة ، ويجوز للجنة إذا تبين لها ثبوت المخالفة في حق العضو المحال أن توقع عليه إحدى العقوبات التالية"1- التنبيه، 2- اللوم،3- وقف العضوية لمدة لا تجاوز عامًا، الفصل النهائي من عضوية الحزب"،"المادة 65". وتصدر القرارات بتوقيع إي من العقوبات المشار إليها، من رئيس الحزب أو من يقوم مقامه وتنشر في إحدى الوسائل الإعلانية للحزب مع إخطار العضو بالعقوبة وكذلك أمانة المحافظة التابع لها. ويذكر أن العضوين تم فصلهم بدون سابق إنذار وبدون تحقيقات ولا تحويل إلي لجنة قيم، بعد معرفة بعض قيادات الحزب في الشرقية انهم منسقين جبهة أحرار الوسط في المحافظة. وتؤكد جبهة "أحرار الوسط" التي قامت فكرتها على القيم والمبادئ الرشيدة، والتي كانت الديمقراطية أساسها، فإنها تستنكر وبشده هذا الإجراء  والذي يؤكد انحراف الحزب عن مساره إداريًا بعد أن انحرف سياسيًا، وتدعو كل ذي ضمير يقظ على الوقوف بجانب من ظلموا حتى يسترد حقهم، وان وصل الأمر إلى التقاضي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحرار الوسط  يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي أحرار الوسط  يوجهون رسالة إلى أبو العلا ماضي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates