حماس تنفى منع الزهار من السفر إلى طهران
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تنفى منع الزهار من السفر إلى طهران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تنفى منع الزهار من السفر إلى طهران

غزة – محمد حبيب

نَفَت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" منع أجهزتها الأمنية داخل معبر رفح البرى القيادى البارز فى الحركة الدكتور محمود الزهار من السفر إلى مصر فى طريقه إلى إيران. واتهمت حركة حماس فى بيان وسائل إعلام قريبة من حركة فتح بشن حملات مزعومة حول خلافات داخل حماس، ووصفت ذلك بأنه افتراءات وأكاذيب دأب إعلام فتح على ترويجها بهدف النيل من مصداقية ووحدة الحركة. وكان موقع إخبارى قريب من حركة فتح قد ذكر أن القيادى الزهار وصل معبر رفح فى طريقه إلى مصر على رأس وفد يتكون من 22 شخصا وكانت وجهته لبنان ومن ثم إلى طهران لتهنئة الرئيس الإيرانى حسن روحانى، إلا أن أمن حماس على المعبر منعه من المغادرة، فيما أشار الموقع إلى خلافات داخل الحركة حول التعامل مع ملف إيران. وأكدت حماس فى بيانها "إننا ندرك عن يقين أهداف إعلام الكذب من الحملة ضد حماس ورموز المقاومة وأبرزها التغطية على الأزمة السياسية الخانقة التى تعصف بالسلطة الفلسطينية فى رام الله بعد استقالة رامى الحمد الله، ومحاولة لفت أنظار وسائل الإعلام بعيدا عن جرائم أجهزة التنسيق الأمنى فى الضفة الفلسطينية، وتمثل خدمة مجانية للاحتلال وأعداء الشعب الفلسطينى". وشدد البيان على أن" حركة حماس حركة موحدة بقيادتها ومواقفها، ومعركتها الحقيقية هى مع الاحتلال الإسرائيلى". وتساءلت حركة حماس "لمصلحة من يستمر إعلام حركة فتح فى نشر الإشاعات والدعاية السوداء فى الوقت الذى لم نسمع أنه يفضح سياسة الاحتلال فى الضفة المحتلة، وجرائم تهويد المدينة المقدسة ومعاناة الأسرى فى سجون الاحتلال واللاجئين الفلسطينيين النازحين من سورية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفى منع الزهار من السفر إلى طهران حماس تنفى منع الزهار من السفر إلى طهران



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفى منع الزهار من السفر إلى طهران حماس تنفى منع الزهار من السفر إلى طهران



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates