تصاعد احتجاجات الغضب المتمردة في شوارع السويس
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصاعد احتجاجات الغضب "المتمردة" في شوارع السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصاعد احتجاجات الغضب "المتمردة" في شوارع السويس

السويس - سيد عبداللاه

تصاعدت الاحتجاجات الغاضبة في شوارع السويس مع اقتراب يوم 30 حزيران/ يونيو لتعلن تمردها على نظام "الإخوان المسلمين" وحكم الدكتور محمد مرسي، والدعوة للحشد لـ 30 من الشهر الجاري. وشهدت شوارع السويس عددًا من الفعاليات لأعضاء حركة "تمرد" شاركهم فيها المئات من الحركات الشبابية والثورية والمواطنين حيث شهد ميدان النمسا وقفة وسلسلة بشرية في الميدان، ضمن حملة "إخوان فاشلون"، رفعوا خلالها اللافتات المنددة بفشل الإخوان والرئيس وحكومته في مواجهة مشكلات الأمن والمياه، ونقص الوقود وانقطاع التيار الكهربائي. بينما شهد ميدان الاربعين تجمهر عدد كبير من المواطنين والقوى الشبابية التي تحولت الى مسيرة انطلقت في اتجاه شارع الجيش لتنضم إلى الوقفة الاحتجاجية في ميدان النمسا، حاملين لافتات عدة أبرزها "تمرد عشان تنقذ الإسلام من التجار بالدين - مصر فوق الجماعة – موعدنا 30 يونيو – الثورة مستمرة – تمرد علشان مصر - تمرد حتى أراك – تمرد عشان حق الشهداء مجاش – تمرد على انقطاع المياه والكهرباء"، ورددوا خلالها هتافات معادية للرئيس والمرشد. وأكد المشاركون في الاحتجاجات أنها تأتي تزامنًا مع وقفات مماثلة على مستوى الجمهورية، بهدف فضح نظام "الإخوان" وفشله في توفير المياه والكهرباء والوقود، ومواجهة الغلاء، مؤكدين أنها فى إطار الدعوة للحشد والنزول في 30 حزيران/ يونيو لفضح "الإخوان"، والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاعد احتجاجات الغضب المتمردة في شوارع السويس تصاعد احتجاجات الغضب المتمردة في شوارع السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاعد احتجاجات الغضب المتمردة في شوارع السويس تصاعد احتجاجات الغضب المتمردة في شوارع السويس



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates