عفت السادات يستنكر تصريحات أبو إسماعيل بشأن السيسي
آخر تحديث 12:48:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عفت السادات يستنكر تصريحات أبو إسماعيل بشأن السيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عفت السادات يستنكر تصريحات أبو إسماعيل بشأن السيسي

البحر الأحمر ـ صلاح عبد الرحمن

استنكر الدكتور رئيس حزب "السادات الديمقراطي" عفت السادات، في تصريحات صحافية "تصريحات حازم صلاح أبو إسماعيل، والتي هاجم فيها وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي"، مؤكدًا أن "ما قاله أبو إسماعيل يعد اعتداءًا سافرًا على الجيش المصري والقوات المسلحة، ومحاولة لاستفزاز الجيش وجره للدخول في مهاترات، الهدف من وراءه تشتيت القوات المسلحة وجعلها لا تتدخل لو تم استخدام العنف مع معارضي مرسي في 30 حزيران/ يونيو. وأكد السادات أن "هجوم أبو إسماعيل على القوات المسلحة وقاحة سياسية علنية، من شأنها أن تؤجج فتيل العنف داخل الشارع المصري". وأضاف رئيس حزب "السادات الديمقراطي" أن "أبوإسماعيل وأمثاله يجب ألا يتصدروا المشهد السياسي، لأن مكانهم المناسب هو السجن"، مستنكرًا أن "يخرج علينا من كذب على ملايين المصريين وخدعهم، ليهاجم الدرع الواقي للوطن في محاولة مكشوفة لوضع المواطنين المصريين في مواجهة مع جيشهم". وقال السادات: إنأبو إسماعيل ومن على شاكلته من هواة إشعال الحرائق في المجتمع، لن يهدأ لهم بال إلا لو اشتعلت النار داخل مصر وأصبحت مثل العراق وسورية، مؤكدًا أنه "كان على الرئيس الذي يخرج علينا هو وأنصاره ليلا ونهارًا، ليذكرونا بأنه هو القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأن يكون له موقف حاسم مع من يتطاول على الجيش المصري وقادته، لكن من الواضح أنه سعيد بما يسمع". كما أوضح رئيس "السادات الديمقراطي" أن "مساندة الشعب المصري للجيش تأتي لأن المواطنين في حاجة إلى دولة مدنية وليست دينية، خصوصًا بعدما أثبت "الإخوان" أنهم يكرسون للفاشية في الحكم ولا يحترمون مبادئ المواطنة، بل سيدخلوا مصر إلى صراع القتل على الهوية، كما حدث أخيرًا في إحدي قرى الجيزة في غياب تام لدور الدولة ووسط صمت مؤيد من رأس النظام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عفت السادات يستنكر تصريحات أبو إسماعيل بشأن السيسي عفت السادات يستنكر تصريحات أبو إسماعيل بشأن السيسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عفت السادات يستنكر تصريحات أبو إسماعيل بشأن السيسي عفت السادات يستنكر تصريحات أبو إسماعيل بشأن السيسي



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates