أحرار الوسط تطالب الرئيس مرسي بحقن دماء المصريين
آخر تحديث 08:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أحرار الوسط" تطالب الرئيس مرسي بحقن دماء المصريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أحرار الوسط" تطالب الرئيس مرسي بحقن دماء المصريين

البحر الأحمر ـ صلاح عبد الرحمن

طالبت جبهة "أحرار الوسط" الرئيس محمد مرسي بحقن دماء المصريين، لافتة إلى انفضاض الناس من حوله، مؤكدة أن تصفيق الجموع داخل القاعة ينبغي ألا يغر الرئيس. وأصدرت "أحرار الوسط" بيانًا تعقيبًا على خطاب الرئيس مرسي الذي ألقاه، الأربعاء، وقال البيان "احقن دماء المصريين". وأضاف البيان "لقد انفض الناس من حولك، وثاروا عليك، فكل مصر محتشدة لا تريدك. فلا يغرنَك تجار دينك, ولا أهل مرشدك". وأردف البيان "اعرض نفسك على استفتاء, هذا لن يرضي كل الثائرين, لكن على الأقل سيمنع الكثير من النزول انتظارًا منهم أن يخلعوك بالصندوق, احقن الدماء سيدي الرئيس". وتابع البيان "لا يغرنك الذين هتفوا لك مأمورين كلما اتكأت على آخر حرف في نهاية كل جملة، أو أطلت في الارتجال وتصفيقهم هو إشارة لك بأن تتبع المكتوب في الورق ــ هل تدرك أن الناس نامت أمام الخطاب ولم تخرج منه بكلمة تبل ريقها المتحجر من الشتات الذي فعلته بالأمة، وتريد أن تقنع نفسك ومن بايعوك بلا عقد ولا شرط شرعي أو قانوني أو أخلاقي بأنك على حق. لا بأس أنت على حق سيادة الرئيس ولكن في نظر من يصفقون لك في تلك القاعة، والتي إن كنت ترى وتبصر فستجد أن التابعين لجماعتك فقط من يصفقون في القاعة ذاتها". وناشد البيان الرئيس قائلاً "اتقِ الله في نفسك قبل شعبك، فالنفس ذاهبة، والروح إلى بارئها راحلة، ويوم الحساب يوم عسير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحرار الوسط تطالب الرئيس مرسي بحقن دماء المصريين أحرار الوسط تطالب الرئيس مرسي بحقن دماء المصريين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحرار الوسط تطالب الرئيس مرسي بحقن دماء المصريين أحرار الوسط تطالب الرئيس مرسي بحقن دماء المصريين



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates